الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

مقابلة "سوزي" مع مجلة "Cosmopolitan Korea"


عضوة فريق "Miss A" و المُمثله "سوزي" ظهرت في جلسة تصوير و مقابله شخصيه لعدد سبتمبر لمجلة "Cosmopolitan Korea"، تم عمل مقابلات مع كلاً من "سوزي" و "كيم هي سون" و "شين مين آه" على شرف الذكرى الــ 13 للمجله، في جلسة التصوير أطلقت "سوزي" العنان للمرأه المشاكسه التي بداخلها مع عينيها الواسعه و مشيتها المُثيره،"حب الأمه الأول" تحدثت عن جدول أعمالها وهواياتها  و أعطت المُعجبين لمحه عن حياتها اليوميه.

بخصوص جدول أعمالها قالت: " أنا لدي الكثير من المشاهد لأصورها و أيضاً جلسات التصوير و تصوير الإعلانات، وأيضاً لدي فترة التحضير للألبوم وإذا كان هناك وقت باقي، أدرس بعض الأشياء التي أريد تعلمها. هذه الأيام أتعلم الرقص بالوضعيه العموديه"

وأكملت "سوزي" حديثها قائله: "أنا في العاده أحب أن أتعلم أي شيئ، من المؤسف أنني ليس لدي وقت كافي. الرقص العمودي أمر صعب للغايه ولكنهُ ديناميكي و مُمتع"

و بحديثها عن كونها في العشرينات (في الواقع "سوزي" بلغت عامها الــ 19 في أكتوبر ولكنها في الــ 20 طبقاً للعمر الكوري) قالت "سوزي" :"الآن يمكنني أن أشاهد الأفلام تحت تصنيف "R" كما لو كانت لا شيئ! لأنني أحب الذهاب للسينما أنا أذهب للسينما كثيراً، آه، على الرغم من أنهُ مازال سيكون هناك وقت لأحصل على رخصة قيادتي، في الوقت الحالي إشتريت كتاب، على الرغم من أنني لا يمكنني الذهاب للنوادي كثيراً ولكنني يوم 1 يناير ذهبت مع زملائي بالعمل" 

ملحوظه: الأفلام تحت تصنيف R تعني أفلام يجب مشاهدتها تحت مراقبة الوالدان نظراً لما تحتويه من مشاهد

ترجمة: ميروو





إضغط هنا لرؤية التعليقات

5 comments