الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

"جونغ أيون جي" تعترف بأنها رأت صور "سو إن جوك" في مجلة “Men’s Health”


في حلقة يوم 26 أغسطس من برنامج "Good Morning Entertainment Special", تم إجراء مقابلة مع زوجان مسلسل"أجبني 1997" الذي كان يعرض عام 2012 على قناة tvN الممثله "جونغ أيون جي" و "سون إن جوك"، النجمان السابقان الذين كانت تحوطهم شائعات قبل و أثناء و بعد إنتهاء تصوير الدراما بسبب الكيمياء التي كانت بينهما كزوجان في مسلسل "أجبني 1997"تم طلب عمل مقابلة معهم في حدث خاص في بوسان.

في أكتوبر 2014 ستستضيف "بوسان" مؤتمر  "الإتحاد الدولي لهيئة الإتصالات". و بما أنهُ المسلسل الذي أثار ضجه "أجبني 1997" تم تصويرهُ في بوسان و أيضاً أن "جونغ أيون جي" مواطنه من بوسان، سوف يكون كلاً من "سو إن جوك" و "جونغ أيون جي" سفراء فخريين للمؤتمر.

أثناء المقابله قام الصحفي بسؤال "سو إن جوك" عن جلسة تصويرهُ لمجلة “Men’s Health” سوف يشارك "سو إن جوك" في جلسة تصوير عدد سبتمبر لمجلة “Men’s Health” و يُظهر فيها عضلات معدتهُ المُثيره. ولكن "سو إن جوك" حاول أن يغيرالموضوع بعد أن شعر بالخجل و الدهشه و جعل الجميع يضحكون.

ثم سأل الصحفي "جونغ أيون جي" إذا كانت شاهدت الصور فإعترفت وهي تحمر خجلاً "لقد رأيتها" ثم أضافت "سوف تضعوا صورة "سو إن جوك" (تقصد صور المجله التي يظهر بها عضلات معدتهُ المثيره) بجانبي في الشاشه، أليس كذلك؟" و جعلت الجميع يضحك مره أخرى.

ترجمة: ميروو


إضغط هنا لرؤية التعليقات

7 comments