السبت، 8 نوفمبر 2014

Lee Byung Hun لن يحضر جلسة الإستماع الثانية لقضية الإبتزاز


كشفت وكالة BH الترفيهية في 6 نوفمبر أنّ الممثل Lee Byung Hun سيبقى في أمريكا حتى مُنتصف شهر نوفمبر الحآلي وبالتالي فإنه سيكون غير قادر على حضور جلسة الإستماع الثانية المُتعلقة بقضية الإبتزاز يوم 11 نوفمبر.

وتحدّثت وكالة الممثل Lee للترفيه قائلةً : "Lee Byung Hun كان يرغب في الحضور منذ البداية ولكن كان من الصعب ضبط جدوله مسبقاً. وإذا كانت النيابة العامة ما زالت تطلب حضور Lee Byung Hun كشاهِد في الجلسة المُقبلة فإنه سيحضر بكل تأكيد".

وأضافت الوكالة : "لقد تـمّ بالفعل الإنتهاء من جدول أعماله الرسمي كسفير فخري للترويج في كاليفورنيا وكذا جلسة التصوير ، لكن لا يزال لديه لقاء من أجل فيلمه القادم G.I. Joe وأيضاً هناك حاجة للمشاركة في أعمال ما بعد الإنتاج. جدول أعماله في الخارج من الصعب ضبطه مقارنة مع جدوله في كوريا".

Lee Byung Hun غادر إلى أمريكا في 20 أكتوبر المُنصرم لأداء واجبه كسفير فخري في كاليفورنيا وقد إلتحقت به زوجته إلى أمريكا ومكثوا قرب لاس فيجاس وقد أكدت وكالة الممثلة Lee Min Jung أنها في أمريكا لكنهم كانوا غير قادرين على تقديم مزيد من التفاصيل كونها مسألة شخصية".

يُذكر أنّ Dahee عُضو فرقة GLAM والعارضة Lee تـم إعتقالهما من قِبل الشرطة يوم 30 سبتمبر بتهمة محاولة إبتزاز Lee Byung Hun بشريط فيديو يحتوي على مُحادثة فاحشة بينهم وبين الممثل مُقابل مبلغ كبير من المال وقد إتُهما الإثنان في وقتٍ لاحق بتهمة الإبتزاز.

وقد عُـقِدت جلسة الإستماع الأولى يوم 16 أكتوبر في مجكمة بمقاطعة سيول المركزية حيث إستُمعَ لتصريحات كل من Lee Byung Hun ، Dahee وَ العارضة Lee. على الرغم من أنّ Dahee وَ Lee إعترفتا بتُهمة إبتزاز Lee Byung Hun ، لكن كانت هناك إختلافات في أقوالهما مقارنة مع أقوال Lee Byung Hun. وعلى هذا النحو فإنّ جلسة الإستماع الثانية ستُجرى يوم 11 نوفمبر.



إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments