السبت، 8 نوفمبر 2014

إكتمال الطاقم الرئيسي للدراما القادمة Heart To Heart


أنهت دراما Heart To Heart لقناة tvN إختيار طاقمها.

بجانب Chun Jung Myung ، Choi Kang Hee وَ Sohee الذين أُعلنَ عن إنضمامهم في وقت سابق ، فقد إلتحق بالدراما كل من الممثل Lee Jae-Yoon والممثلة Hwang Seung Eon.

دراما Heart To Heart مُكونة من 16 حلقة وهي من النوع الرومانسي الطبي ، تدُور أحداثها في جناح للأمراض النفسية ، البطلة تُعاني مع وجهها الذي يُصبح أحمر دون السيطرة عليه. أما البطل فهو طبيب نفساني ستُصبح حياته مُعقدة عندما يلتقي بالبطلة.

Choi Kang Hee ستلعب دور Cha Hong Do وهي تُعاني من إحمرار في الوجه يُـرغمها على اللباس كجدّة كبيرة كلما خرجت. لديها الكثير من الفضول في إكتشاف الأشياء الجديدة والرغبة في تحدي نفسها لدرجة أنها تعمل على البحث عن كل شيء تشعر بالفضول تجاهه على الأنترنت. بعد وفاة جدتها ستُغيّـر من شكلها وتبدأ في اللباس كجـدّتها كما أنها ستعمل مُدبّـرة منزل. في يوم من الأيام ، ستجد فرصة عُمرها مما يجعلها تتخلى عن زيّها على الرغم من مُشابكتها المُستمرة مع البطل.

Chun Jung Myung سيلعب دور Go Yi Seok وهو طبيب يعمل في مستشفى للأمراض العقلية ، بسبب فُقدانه لشقيقه الأكبر سيُصبح حساس جداً لكنّ حياته ستتغير عندما يلتقي بإمرأة ذات شخصية غير عادية حيث سيُصبح مثل المجانين.

Sohee ستقوم بدور Ko Se Ro وهي الشقيقة الصغرى لِـ Go Yi Seok ومن المُتوقع أن تظهر بشخصية جديدة مختلفة تماماً عن أدوارها السابقة.

Lee Jae-Yoon سيلعب دور مُحقق جرائم في قسم الشرطة. وسيقوم بإظهار حُـبّـه لِــ Cha Hong Do مرّةً أخرى بعد أن أحّبها من قبل لمدة 7 سنوات مكتفياً بمساعدتها والوقوف بجانبها دائماً ، مما سيجعله منافساً لِــ Go Yi Seok على حُـبّ Cha Hong Do.

أما Hwang Seung Eon فستقوم بدور حبيبة Go Yi Seok.

الدراما ستكون من إخراج Lee Yoon-Jung ومن أعمالها Coffee Prince وَ Golden Time ، ومن المُقرر بدء التصوير في شهر نوفمبر الحآلي على أن تُعرض في 2 يناير من العام المُقبل.

تـرجمة : Mahmoud Ahmed


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments