الأحد، 9 نوفمبر 2014

Taecyeon يصف فتاة أحلامه لِـ Sunny في برنامج Roommate


في حلقة 9 نوفمبر من برنامج المنوعات الشهير Roommate الذي يُعرض على قناة SBS ، قامت كل من Nana ، Sunny و Lee Gook Joo بالذهاب في رحلة إلى مقهى في منطقة سام تشوندونغ وخَطّطنَ للقيام بموعد سِرّي لكل واحدة مِـنهُـنّ.

بَعد أن قالت Lee Gook Joo بأنها تشعُـر بالوحدة في هذه الأيام ، مُـشِيرةً إلى أنّـها تُـريد الخروج في موعِد غرامي. قـرّرت Sunny أنْ تُـنسّق لها موعداً غرامياً مع أحد أصدقائها. ثم قامت Sunny بعد ذلك بالإتصال بصديقها Taecyeon عُضو فرقة 2PM.

وبما أنّها لم تعلم أنّ Taecyeon حالياً خارج البلاد ، قامت Sunny بالإتصال بِـه وقد أجَاب على الهاتف مباشرة وقال : "أنا حالياً في فُـوكيت Phuket". ثم سألت Sunny صديقها Taecyeon عن صِفات فتاة أحلامه فأجاب : "فتاة تأكُـل جيداً وأنْ لا تكون إنتقائية وأنْ يكُـون لديها جانباً لطيفاً". و بعد سماعها لذلك ، قالت Lee Gook Joo مباشرة : "هذه الصفات تنطبق عليَّ تماماً".

بعدها طلبت Lee Gook Joo من Taecyeon أن يَـأتي إلى البرنامج فقال لها: "إنّ زميلي (Jackson) موجود هناك ، أليسَ كذلك؟" مُـلمّحاً بأنّـهُ لا حاجة لِـوُجوده هناك.

بعد تحدثّـها مع Taecyeon ، قالت Sunny : "أنْ يُجيبَ على إتّصالي وهُو خارج البلاد هو دليل فِعْـلي على الصداقة. إنّـهُ صديق وَفـيّ". مُشِيرةً إلى أنّـها هي وَ Taecyeon مُـقـرّبين فِعلاً.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments