الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

Park Si Hoo سيعود إلى الشاشة الكبيرة في كوريا من خلال الفيلم القادم After Love


أكّـد الممثل Park Si Hoo قيامه ببطولة الفيلم القادم After Love.

After Love هو فيلم رومانسي عن رجُل يُدرك حُبه لزوجته لأول مرة بعد أن يُتـرَك وحيداً.

في الفيلم ، سيلعب Park Si Hoo دور Kim Sung Joon وهو موظف طيران سابق بشخصية باردة ، وغير مبالي ، فَـقَـد قدرته على السماع من أذنه اليمنى وتزوّج من فتاة تُدعى Eun Hong بعد لقاء أعمى. على الرغم من أنه لا يُحبها إلا أنه يعاملها كما لو أنها قطعة من الأثاث ويُصبح مُدمنا على عمله. بعد وفاة زوجته الغير المتوقع ، سيُدركُ مدى صدق Eun Hong للمرة الأولى ويخرج للبحث عن الحب الأول.

الفيلم سيُشكل عودة الممثل Park Si Hoo إلى الشاشة الكبيرة في كوريا منذ فيلمه الأخير Confession of Murder الذي بُثّ سنة 2012 ، كما أنه أول دور له في فيلم رومانسي كوري. Park Si Hoo تألق مؤخراً في الفيلم الرومانسي الصيني Scent مع الممثلة الصينية Chen Ran وقد تلقى ردود فعل إيجابية نظير تمثيله الجيد.

وقد كشفت وكالة الممثل Hoo Factory قائلةً : "Park Si Hoo مُتحمس ومضغوط أيضاً بشأن عودته إلى الشاشة الكبيرة في كوريا بعد عامين ، وقد بدأ بتحليل دوره في الفيلم وسنعمل جاهدين لإظهار جانب جديد من Park Si Hoo".

يُذكر أنّ الممثلة Yoon Eun-Hye تلقت أيضاً عرضاً للقيام بدور البطولة لكنها حتى الأن لم تُعلن عن قرارها.

الفيلم من إخراج Eo Il Seon مُخرج كل من فيلم Plastic Tree وَ Between ومن المُقرر بدء التصوير في جزيرة جيجو هذا الشهر على أن يُعرض في شهر مآيو من العام المُقبل.
 


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments