الأحد، 9 نوفمبر 2014

Park Shin Hye تكشِف بأنّـها تُـريد أن تكُـون أكثر أنُـوثة


في 8 نوفمبر ، تحدّثت الممثلة Park Shin Hye إلى مُعجبيها من خلال برنامج Entertainment Relay الذي يُعرض على قناة KBS2 ، مُـشارِكَـة إيّـاهُم بآخر أعمالها.

خلال الحلقة ، تحدّثت الممثلة عن أجْدد أعمالها وهي دراما Pinocchio التي ستُعرض على قناة SBS يومي الأربعاء والخميس وقالت: "أنا أعملُ بجدّ لتصوير هذه الدراما. مع أنّـنِـي متأسفة لأنني أُروّج لعمل سيُعرض على قناة أخرى ولكن الخبر الجيّد أنّ العمل سيتم مشاركته لاحقاً مع باقي القنوات".

وعندما سُـئِـلت الممثلة فيما إذا كان لديها وقت فراغ في جدولها المزدحم قالت: "أنا من النوع الذي يُحبّ أن يستمتع بوقته لأقصى حدّ مُمكن قبل أنْ أدخُـل في تمثيل أيّ عمل ، كما وأنّـنِي ذهبت مؤخراً إلى Grand Canyon في أريزُونا. فأنا أُحِبّ الرياضات المائية لهذا أذهبُ للتزلج على الماء في كل صيف وأقُـوم أيضاً بركوب الدراجات. كما وتعلّـمت تنسيق الزهور... بما أنّي أُحِبّ الرياضة كثيراً فلا أظُـنّ أنّـنِـي أهتمّ بجانبي الأنثوي لهذا تعلّمت تنسيق الأزهار".

و عندما سُـئِلت عمّا قدمته لجمهورها خلال جولتها في أسيا قالت Park Shin Hye : "في الجزء الأول ، غنّيتُ بعضاً من الأغاني التي قُمت بأدائها في مسلسلاتي السابقة. وفي الجزء الثاني ، قمت بالعديد من البرامج الحوارية وتواصلت مع جمهوري". وَعندما طُـلِبَ منها أن تُـغنّي صرّحت بأنّها مُصابة بالبرد ، ولكنها لِـتُعوّض عن ذلك رقصَت قليلاً على أغنية Mr.Mr لفرقة Girls' Generation.

Park Shin Hye سُـئِـلت أيضاً عن السبب الذي يجعلها تزداد جمالاً ، فقالت : "إنّ هذا بسبب الحُبّ الكبير الذي أتـلـقّـاه من جُمهوري والذي يجعل من وجهي مشرقاً بسبب فَرحي بذلك". وعندما سئلت عن أكثر مجاملة تستمتع بسماعها قالت بأنّ أكثر ما يُسعدها هو قولهم بأنّها فتاة جميلة. كما قالت أنّ مشاهِد الأكشن هي أكثر أنواع المشاهِد التي ترغب في القيام بها.

الممثلة تحدّثت كذلِك عن هدفها قائلة : "أريدُ أنْ أكُـون ممثلة ذات صحة جيدة. كما أرغب في أن أقُوم بأداء العديد من الأدوار التي تُـقدَّمُ لي وبصُور مختلفة. وعلى الصعيد الإنساني ، أتمنّى بأن نتمكّـن جميعنا من العيش معاً بحُب ودِفء".

وأخيراً قامت Park Shin Hye بتحيّة المشاهدين قائلة : "أتمنّى أنْ تكُـونوا سُعداء جميعاً وبصحة جيدة".



إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments