الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014

Park Shin Hye أصبحت أول نجمة كورية عارضة لِــ Visa


Park Shin Hye إختيرَت كوجه جديد لشبكة المدفوعات الإلكترونية العالمية Visa.

في 10 نوفمبر ، أعلنت وكالة الممثلة ، S.A.L.T الترفيهية أنّ Park Shin Hye أصبحت الوجه الجديد للفيزا بعد Zinedine Zidane وَ Paolo Rossi اللذان كانا عارضان العام الماضي.

هذه المرة الأولى التي يتم فيها إختيار نجمة كورية لتكون عارضة للفيزا ، حيث تـمّ سابقاً إختيار نجوم هوليوود مثل Pierce Brosnan ، Catherine Zeta-Jones ، Richard Gere وممثلين أسيويين مثل Jackie Chan وَ Zhang Ziyi و لاعبين رياضيين كَــ Zidane وَ Rossi كعارضين في التلفزيون.

وقد أُشِير أنّ Visa ستقوم ببثّ إعلان تجاري يضُمّ Park Shin Hye ليس فقط في كوريا بل في جميع أنحاء أسيا حيت تكتسب الممثلة شعبية كبيرة.

وقد قال مُدير Visa الكورية Iain Jamieson : "أنا سعيد لأنّ Visa ستبدأ حملة تجارية جديدة في التسوق عبر الأنترنت مع الممثلة Park Shin Hye. حقيقة أنّ الإعلان التجاري سيتم بثّه ليس فقط في كوريا بل في جميع أنحاء أسيا ، يعكس تماماً تأثير نجمة الهاليو التي تُختار لأول مرة كعارضة من قِبل العلامة التجارية في سوق أسيا كما سيُساهم ذلك في الترويج لكوريا".

بتمثيلها في دراما Stariway to Heaven ، سطعت Park Shin Hye في عدة أعمال درامية مثل You’re Beautiful ، Heartstrings  وَ The Heirs وأصبحت أول ممثلة كورية تعقد جولة في أسيا كان أخيرها هذا العام والأن هي أول نجمة كورية تُختار كعارضة لِــ Visa مُثبتتةً بذلك سُمعتها كنجمة هاليو عالمية.

يُذكر أنّ الإعلاني التجاري الجديد الذي سيضمّ Park Shin Hye سيبدأ بثه على شاشة التلفزيون وعلى شبكة الأنترنت إبتداءاً من 12 نوفمبر الحآلي.

في الوقت نفسه ، فإنّ Park Shin Hye ستلتقي بالمشاهدين من خلال دراما Pinocchio لقناة SBS والتي سيبدأ بثها غداً (12 نوفمبر). حيث تُصوّر الدراما قصة رجُل يعيش بإسم مزيّف وإمرأة لا يمُكنها أن تكذب وستلعب Park Shin Hye دور Choi In Ha وهي تُعاني من عٌقدة بينوكيو.



إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments