السبت، 1 نوفمبر 2014

Park Shin Hye تختار Jang Keun Suk وَ Lee Min Ho كأفضل ممثلين عملت معهم


تحدثّـت Park Shin Hye عن المقُـولة التي تقول أن العمل معها يُـمهّد الطريق للوصول الى النجومية.

شاركت Park Shin Hye مؤخراً بجلسة تصوير ومقابلة مع مجلة star1@. وقد سُـئِـلت الممثلة عن رأيها بالنجومية التي حققها الممثلون الذين شاركوها التمثيل وفيما اذا كان لها دور بنجوميتهم. ومن هؤلاء النجوم
Yoon Shi Yoon ، Lee Wan ، Jung Yong Hwa ، Jang Keun Suk ، Lee Min Ho و غيرهم .

حيث قال : "يُـشرّفُـني أن أسمع هذا. فهذا يعني بأنني قُـمتُ بواجبي بجعل ذلك الشخص يبرز جيداً. لقد كانوا أشخاصاً لديهم ما يكفي من الجاذبية لـيُصبحوا نجوماً بدون مساعدتي. يُسعدني أن أُفـكّـر بأنّـهُ قد كان لي وَلو دور صغير جداً بالتأثير على هذا. ولكن لو كُـنّـا سنركز في التفاصيل فأنا في الحقيقة مَن إستفاد كثيراً. أنا فعلاً شاكرة للجميع".

و عندما طُـلِـبَ منها أن تختار أفضل شريك كان لها في الدراما ، إختارت Park Shin Hye الممثل  Jang Keun Suk قائلةً : "عندما كُـنّـا نُصوّر دارما You’re Beautiful كُـنّـا مُـناسِبين جداً معاً. ومهما كان نوع المشهد الذي كُـنّـا نُـمثّـل فيه فقد كنا مُـنسَجمين تماماً لدرجة أنّ التصوير كان يتم بكُـلّ سلاسة. والأمر لا يقتصر على الدراما فقط بل كُـنّـا متفقين جيداً حتى خارج التصوير".

وتابعَت : "ولو كان علىّ أنْ أختار شخص أخر لإخترت Lee Min Ho فقد عملنا معاً في أخِـر عمل لي. وقد كانت لديه شخصية جيدة لهذا كُـنّـا متوافقين تماماً معاً. و كلا الممثلين بَـقِـيَـا في ذاكرتي".

 وَلِـكونها تعمل في مجال الترفيه وأن تكون دائماً تحت ضغط الإهتمام بمظهرها وبرشاقتها قالت Park Shin Hye أنّها لا تُـولّي هذا الأمر الكثير من الإهتمام.

حيث أوضحت : "صحيح أنّي ممتلئة القوام مقارنةً بباقي الممثلات ، لكني لا أتعرّضُ للضغط الكبير لكي أتحكّـم بوزني ، فقد شاهدت مرة ممثلة هوليوود المعروفة Jennifer Lawrence في مقابلةٍ لها وكانت تتحدث عن هذا الموضوع وأنـا أتـفِـقُ معها تماماً ، إذْ قالت أنّها لا تُحاول الحصول على جسد رشيق كما وأنّني لا أتّـفِـقُ مع فكرة الجسد النحيف جداً ، بل أعتقدُ أنّ الجسد الرشيق هو الجسد الصحي وهُو المناسب أكـثر للممثلات".

يُذكر أنّ المقابلة ستصدر كاملة مع الصور في عدد شهر نوفمبر لمجلة star1@.

 

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments