الأحد، 9 نوفمبر 2014

Lee Jong Suk صُعِق عندما علِمَ أنّ Kim Young Kwang سيُمثل في دراما Pinocchio


خلال مقابلة أثناء المؤتمر الصحفي الذي عُقِد يوم 6 نوفمبر للدراما القادمة Pinocchio لقناة SBS والذي شهِد حضُور الطاقم الرئيسي للدراما Kim Young Kwang ، Park Shin Hye ، Lee Jong Suk وَ Lee Yu Bi ، ذكر Lee Jong Suk أنّ لديه رغبة قوية في التمثيل بدراما Pinocchio بعدما علِم أنّ الممثل Kim Young Kwang سيكون فيها.

حيثُ قال : "لا زلتُ لم أحصُل على فرصة للتصوير مع Kim Young Kwang في دراما Pinocchio. لكننا سبق وأنا عملنا معاً في فيلم Hot Young Bloods وقد تلقيت ضرباً كثيراً من قِبله. عندما سمعتُ أنّ Kim Young Kwang سينضم لهذه الدراما ، صُدمت وكنت على وشك أن يُغمى عليّ. عندما كُنت عارضاً ، لم أكُن مُقرباً من Kim Young Kwang ولكن بعد أن عملتُ معه في الفيلم ، شعرتُ بأنه رجُل لطيف ورائع".

وحينها قال Kim Young Kwang : "عندما كُنت عارضاً مع Lee Jong Suk في الماضي ، لم نعمل معاً بسبب التوقيت ، ثم حصلت على دور في فيلم Hot Young Bloods وعندما أُتيحت لي الفرصة كُنت مُضغوط ومُتوتر كثيراً ونتيجة لذلك أصبحنا مُقربين. وما زلنا حتى الأن لم نُصوّر مشهد معاً في دراما Pinocchio".

وأضاف Kim Young Kwang أنّـه شعَر بالأسف حقاً عندما كان يضرب Lee Jong Suk في فيلم Hot Young Bloods مما تسببّ في ضحك جميع الموجودين خلال المُقابلة.

Pinocchio تتمحور حول صحفيين يبحثون عن الحقيقة وستُصور الدراما حياتهم ونضجهم ومن المُقرر عرضها يوم الــ 12 من شهر نوفمبر الحآلي.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments