السبت، 1 نوفمبر 2014

الممثل Joo Won يكشف عن نوعه المثالي وأمآله لأجل الزواج في المستقبل


تحدّث مؤخراً الممثل Joo Won عن نوعه المثالي وأحلامه لزواجه في المستقبل كما كشف عن حياته المثالية كرجُل مُتزوج.

في 1 نوفمبر ، بُـثّ برنامج Entertainment Weekly لقناة KBS ، وظهر Joo Won في مُقابلة قصيرة مع البرنامج الترفيهي من أجل الترويج لفيلمه القادم Fashion King.

خلال المُقابلة ، سأل مُراسل البرنامج Joo Won : "هل لديك أفكار حول الزواج؟". فأجاب الممثل قائلاً : "لقد فكّـرتُ في الزواج منذ وقتٍ طويل. لا يزال لديّ بعض التخيّلات حول الزواج". ثم طلب منه المُراسل وصف هذه التخيلات حيث سيجعله يعرف الفرق بين الخيال وواقع الحياة الزوجية.

فبدأ Joo Won حديثه قائلاً : "سأصِف الجانب المُهم بشكل عام. أستيقط في صباح مُشرق بشمس ساطِعة. عندما أستيقط ، سأجدُ زوجتي تطبخ ، وبعد أن أغتسل نقوم بِــ "قبلة الصباح... !". عند هذه النقطة ، قاطعَـهُ المُراسل مازحاً : "لا ، لا يمُكنك أن تفعل ذلك ، ستُصبح أنفاسك كريهة". وتابَـع Joo Won : "سأرتدي الملابس التي تختارها زوجتي لي ، سأضع نظاراتي الشمسية وأتوجه إلى المِـرأب (الڭراج) لأنطلق...". فأوقَـفـهُ المُراسِـل مرة أخرى ليُخبره عن واقع الحياة الزوجية بشكل هزلي : "الحقيقة هي أنها لن تستيقط في ذلك الوقت ، حتى لو عُدتَ من العمل ، فستجدُها ما زالت نائمة". مما تسبّـب في إنفجار Joo Won من الضحك.

بالرغم من كل هذا ، فقد إستمر Joo Won في عقد آماله وقال : "أنا لازلتُ أرغب في صُورة مثالية للحياة الزوجية".

خلال المُقابلة أيضاً ، سأله المُراسِل سؤال شائع يُطرحُ على جميع المشاهير لكنه تلقى إجابة غير متوقعة ، حيث طُلِب منه وصف نوعه المثالي فكان ردّ Joo Won : "أنا لا أحبّ النساء اللواتي ليس لديهنّ دهون في البطن".

وواصَل قائلاً : "أحبّ المرأة التي لديها بعض الدهون في البطن ، أنا حقاً أحبّ البطن. حتى في المنزل ، دائماً أُلاعِبُ بطن أمّي وأبي. فعندما تذهب أمي لغسل الأطباق ، أداعبها و أقُـوم بشدّ الدهون التي في بطنها" ، مما تسبّب في ضحك جميع الحاضرين.

وعندما سُئل عن من هيَ الأقرب إلى نوعه المثالي من الممثلات اللواتي مثّل معهُن من بين Sulli ، Park Se Young أو Shim Eun Kyung. إختار Joo Won : "الممثلة Shim Eun Kyung" وهي النجمة التي تُشاركه البطولة في الدراما الحالية Tomorrow Cantabile.



إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments