الخميس، 6 نوفمبر 2014

فيلم Gangnam 1970 يُباع لِــ 11 دولة أسيوية


فيلم Gangnam 1970 بيعَ لِــ 11 دولة أسيوية وهُما اليابان ، الصين ، التايوان ، هونغ كونغ ، الفيتنام ، سينغافورة ، ماليزيا ، أندونيسيا ، التايلاند ، الفلبين ومينامار.

Gangnam 1970 يُعتبر أول فيلم يقوم Lee Min Ho ببطولته كما يُشكل عودة Kim Rae Won إلى أفلام الأكشن وهو للمُخرج Yoo Ha الذي أخرج Once Upon a Time in High School ، A Dirty Carnival وغيرها. وقد تلقى العديد من طلبات البيع والتوزيع من وكالات أجنبية حتى قبل بدء التصوير.

وقد تـمّ اليوم التأكيد على أنّ الإحدى عشر دولة ستقوم بتوزيع الفيلم من قِـبل أشهر الشركات ومنها :

شركة The Clock Worx اليابانية التي قامت بإستيراد عدة أفلام كورية مثل The Yellow Sea ، The Chaser وَ Cold Eyes.

شركة Shanghai New Empire Entertainment وَ Shenzhen Da Fanf Media في الصين وهما اللتان ساهمتا في توزيع فيلم Lost ، Iron Man 3 ، The Thieves وغيرها إضافةً إلى قيامهم بإستيراد فيلم Gangnam 1970.

شركة Edko Films في هون كونغ والتي قامت بإنتاج ، توزيع وكذا إستثمار كل من فيلم Brokeback Mountain ، Crouching Tiger ، Hidden Dragon ، Hero وَ Cold War.

وأخيراً شركة Golden Village Pictures في سينغافورة والتي قامت بتوزيع فيلم Edge of Tomorrow وَ Divergent.

وحول هذا ، قال Lee Min Ho : "أنا وجميع طاقم العمل مُمتنون للدعم من المشجعين في كوريا والخارج ، شكراً لكم وأود أن أخبركم بأنّ دعمكم يساعدنا حقاً".

Gangnam 1970 من بطولة Lee Min Ho وَ Kim Rae Won وهو يُسلط الضوء على الإضطرابات المُتعلقة بفوبيا العقارات في منطقة جانجام عام 1970.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments