الاثنين، 3 نوفمبر 2014

Chun Jung Myung ينضمّ رسمياً إلى دراما Heart to Heart بجانب Choi Kang Hee


الممثل Chun Jung Myung ينضم لدور البطولة في الدراما القادمة Heart to Heart لقناة tvN بجانب Choi Kang Hee وَ Sohee اللتان أُعلن عن إنضمامهما في وقت سابق.

في 4 نوفمبر ، كشف ممثل من قناة tvN لِـ OSEN قائلاً : "Chun Jung Myung ، Choi Kang Hee وَ Sohee أكـدّوا إنضمامهم للدراما الجديدة التي ستُبثّ شهر يناير من العام المُقبل بعد إنتهاء الدراما الحالية Misaeng".

دراما Heart To Heart من 16 حلقة وهي من النوع الرومانسي الطبي ، تدُور أحداثها في جناح للأمراض النفسية ، البطلة تُعاني مع وجهها الذي يُصبح أحمر دون السيطرة عليه. أما البطل فهو طبيب نفساني ستُصبح حياته مُعقدة عندما يلتقي بالبطلة.
 
Chun Jung Myung سيلعب دور Go Yi Seok وهو طبيب يعمل في مستشفى للأمراض العقلية ، بسبب فُقدانه لشقيقه الأكبر سيُصبح حساس جداً لكنّ حياته ستتغير عندما يلتقي بإمرأة ذات شخصية غير عادية حيث سيُصبح مثل المجانين.

Choi Kang Hee ستلعب دور Cha Hong Do وهي تُعاني من إحمرار في الوجه يُـرغمها على اللباس كجدّة كبيرة كلما خرجت. لديها الكثير من الفضول في إكتشاف الأشياء الجديدة والرغبة في تحدي نفسها لدرجة أنها تعمل على البحث عن كل شيء تشعر بالفضول تجاهه على الأنترنت. بعد وفاة جدتها ستُغيّـر من شكلها وتبدأ في اللباس كجـدّتها كما أنها ستعمل مُدبّـرة منزل. في يوم من الأيام ، ستجد فرصة عُمرها مما يجعلها تتخلى عن زيّها على الرغم من مُشابكتها المُستمرة مع البطل.
 
أما Sohee فستلعب دور Ko Se Ro وهي الشقيقة الصغرى لِـ Go Yi Seok ومن المُتوقع أن تظهر بشخصية جديدة مختلفة تماماً عن أدوارها السابقة.

الدراما ستكون من إخراج Lee Yoon-Jung ومن أعمالها Coffee Prince وَ Golden Time ، ومن المُقرر بدء التصوير في شهر نوفمبر الحآلي.

مواضيع ذات صِلة هـنـا


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments