الاثنين، 3 نوفمبر 2014

Choi Kang-Hee تعود الى أرض الدراما بعد سنتين في Heart To Heart


الممثلة Choi Kang-Hee ستعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال الدراما القادمة Heart To Heart لقناة tvN.

في 3 نوفمبر ووفقاً لوكالة الممثلة ، فإنّ Choi Kang-Hee أكدّث ظهورها في الدراما.

 وستلعب دور Cha Hong Do وهي تُعاني من إحمرار في الوجه يُـرغمها على اللباس كجدّة كبيرة كلما خرجت. لديها الكثير من الفضول في إكتشاف الأشياء الجديدة والرغبة في تحدي نفسها لدرجة أنها تعمل على البحث عن كل شيء تشعر بالفضول تجاهه على الأنترنت. بعد وفاة جدتها ستُغيّـر من شكلها وتبدأ في اللباس كجـدّتها كما أنها ستعمل مُدبّـرة منزل. في يوم من الأيام ، ستجد فرصة عُمرها مما يجعلها تتخلى عن زيّها على الرغم من مُشابكتها المُستمرة مع البطل.

وحول إنضمامها ، قالت Choi Kang-Hee : "أنا حقاً مُتوترة قليلاً للقاء بالجمهور من خلال دراما جديدة بعد فترة طويلة ، إنه لشرف عظيم أن أكون قادرة على العمل مع المُخرجة Lee Yoon-Jung وهذا الطاقم الرائع. أعتقد أنني سأكون قادرة على إظهار الكثير من اللحظات المُمتعة من خلال هذا المشروع. بالتالي فإنّ التطلعات للدراما كبيرة جداً ، إنه أول مشروع لي منذ عامين وعلى الرغم من أن العبء سيكون كبير جداً ، لكنني سأعمل بجدّ ، يُرجى إظهار إهتمامكم و الإستمرار في تقديم الدعم".

دراما Heart To Heart من النوع الرومانسي الطبي ، تدُور أحداثها في جناح للأمراض النفسية ، البطلة تُعاني مع وجهها الذي يُصبح أحمر دون السيطرة عليه وهذا يجعل ملامحها تظهر وكأنها لجدّة. أما البطل فهو طبيب نفساني يعيش مختبئاً بعد وفاة شقيقه الأكبر ، وستُصوّر الدراما قصة كفاحه للتغلب على هذه الصدمة.

يُذكر أنّ Choi Kang-Hee سبق وأن عمِلت مع المُخرجة Lee Yoon-Jung قبل 10 سنوات من خلال دراما Beating Heart التي بُثّت سنة 2005 وقد أُفيد أنّها تلقت الكثير من الإهتمام حالياً كونها ستُصوّر دور جدّة مُسنة.

الدراما ستكون من إخراج Lee Yoon-Jung ومن أعمالها Coffee Prince وَ Golden Time ، ذلك ومن المُتوقع عرضها في الــ 2 من شهر يناير من عام 2015.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments