الخميس، 23 أكتوبر 2014

إطلاق الفيديو الدعائي للفيلم القادم The Youth


 إلى كُـلّ مُعجبين Lee Donghae عُضو فرقة Super junior وَ Nam Ji Hyun عُضوة فرقة 4minute و Song Seung Hyun من فرقة FTISLAND ، يُـمكِنكم الأن إلقاء نظرة على أخِر مشاريعهم على الشاشة الكبيرة من خلال الفيديو الدعائي للفيلم القادم The Youth.

في الــ 23 من شهر أكتوبر الجآري ،  تـمّ إطلاق فيديو إعلاني مُـدته 30 ثانية يَـظهر فيه أعضاء الفِـرق السابقة معاً بالإضافة إلى الممثلة المُبتدئة So Eun Ah في مشاهِد أكشن تُـلفِـت أنظار المشاهدين. الفيديو يُظهر أيضاً الممثل والمغني Donghae في مشهدٍ مُـلفت إذْ يَعكس لنا أكثر أدواره الدرامية حتى الأن.

فيلم The Youth تـمّ تنظيمه من قِـبل وكالة Korea Creative Content وهُو يهدف إلى صقل رُوح الإبداع والتنوع في الشباب. وسيتم تقسيم الفيلم إلى أربع حلقات وَسيحكي عن أربع قصص لشباب يعانون من مشاكل مختلفة. إذْ سيُـمثل Lee Donghae في حلقة عنوانها The Rumor وستشاركه بطولتها Woorin عُضوة فرقة SMILE.G. وَستمثل Nam Ji Hyun في حلقة عنوانها Wonderwall حيث سيُـشاركها البطولة الممثل Gu Won. أمّـا Song Seung Hyun فسيُـمثل في حلقة بعُنوان Enemies All Around بينما ستظهر الممثلة So Eun Ah في الحلقة الرابعة وعنوانها Playgirl.

ذلك ومن المتوقع عرض الفيلم في كوريا وَ هونغ كونغ شهر نوفمبر المُقبل ثُـمّ في التايوان شهر ديسمبر ، كما سيُعرض في اليابان شهر يناير من السنة القادمة.


الإعلان السابق



مُلصق الفيلم


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments