الجمعة، 24 أكتوبر 2014

Yoon Eun Hye وَ Park Shi Hoo في مُحادثات للتمثيل في الفيلم القادم After Love


لقد أُفيد اليوم أن الممثلة Yoon Eun Hye والممثل Park Shi Hoo في محادثات للعودة إلى الشاشة الكبيرة من خلال الفيلم ذو الإنتاج المُشترك بين كوريا والصين تحت عُنوان After Love.

في الــ 24 من شهر أكتوبر الجآري ، كشف مسؤول عن الطرفين لِــ Newsen قائلاً : "صحيح أننا تلقينا عرضاً للتمثيل في فيلم After Love. ومع ذلك فنحن لسنا في المرحلة التي ننظر فيها للعرض بشكل إيجابي. ولم يتم بعد إتخاد أيّ قرارات محددة".

لقد إستقطبَ خبر عودة Yoon Eun Hye وَ Park Shi Hoo إلى الشاشة الكبيرة إهتماماً كبيراً في صناعة السينيما خصُوصاً بعد قضية التحرش الجنسي الذي تورّط فيها Park Shi Hoo العام الماضي والتي إتجه بعدها في هدوء إلى الصين من أجل تصوير فيلمه القادم  Scent. لقد كان حذِراً جداً ومُتردداً في العودة إلى كوريا وإذا وافق على هذا العرض فإنه سيكون مشروعه الكوري الأول منذ تمثيله في فيلم I Am a Murderer سنة 2012.

فيلم After Love سيكون من إخراج Eo Il-Seon وقد تلقى الكثير من الإستثمارات من الصين وهو يُصوّر قصة حُبّ وتفكك بين رجُل وإمرأة. سيتم التصوير في الصين وكذلك في جزيرة جيجو في كوريا ومن المُقرر بدء التصوير أواخِر هذا العام وذلك بعد إكتمال طاقم التمثيل على أن يُعرض في وقت لاحِـق من السنة القادمة.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments