السبت، 25 أكتوبر 2014

Jessica تُـرسل رسالة مُـتأخرة لِــ Krystal تُـهنئها بعيد ميلادها


عـبّرت Jessica عن حُـبّها لأختها Krystal عضوة فرقة (f(x بإرسالها لتهنئة لها بعيد ميلادها الــ 21 عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo.

كتبت Jessica المنشور في الــ 25 من شهر أكتوبر الجآري ، أيْ بعد عيد ميلاد أختها بيوم. و قد نشرت صورة لـهُما معاً في أيام الطفولة وكتبت : "كُـلّ عام وأنتِ بخير يا أختي العزيزة ، كانت تلك الأيام التي كُـنت فيها.... أطول منكِ !". وتُـظهر الصّورة كِلا الأخْـتين معاً يَـرْكبن مِـروحية ويرتديان ملابس مُتطابقة. حيث تظهر Jessica مستمتعة بالوضع بينما تبدو Krystal خائفة قليلاً.

و لم تكُـن Jessica هي الوحيدة التي هنئت أختها بعيد ميلادها إذْ جذب عيد ميلاد Krystal إنتباه العديد في كافة أنحاء العالم حيث وضع المعجبون على التويتر هاش تاغ بعنوان #HappyKrystalDay.

يُذكر أنّ Krystal تُـركّـز حالياً على دراما My Lovely Girl بعد أن تعَـافت مِـن الإغماء الذي أُصِيبَت بهِ في حفل SMTOWN في شانغهاي. أما Jessica فقد حضرت مؤخراً لحدث 2014 Mission Hills World Celebrity Pro-Am في الصين حيث إلتقتْ هناك بالممثل الامريكي Chris Evans.

و بالرغم من إختلافها مع شركة SM للترفيه ، إلاّ أنّ Jessica شكرت معجبيها عبر حسابها في موقع الويبو قائلةً : "أعِـدكم بأنّني لن أفـقِـد شَغفِـي في مجال الترفيه" و أنّـهُ "هُـناك العديد من الأشياء الرائعة قيد العمل".
 


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments