الأحد، 26 أكتوبر 2014

Jackson يُـريد من Lee Gook Joo أن تتصِل به هُـو بدلاً من Seo Kang Joon


في حلقة جديدة من الموسم الثاني للبرنامج الشهير Roommate والتي عُـرضَت في الـــ 26 من أكتوبر الجآري ، إستـمرّ Jackson عُـضو فرقة GOT7 بإظهار إعجابه لرفيقته بالبرنامج الكوميدية المعروفة Lee Gook Joo.

ففي هذه الحلقة ، خَـرَج كل من Lee Gook Joo وَ Jackson وَ Heo Youngji عُضوة فرقة Kara إلى السّوق لشراء بعض الطعام ، عندها تـلـقّـت Lee Gook Joo مكالمة من فردٍ أخر في البرنامج وهُو Seo Kang Joon وعندما عرف Jackson أنّ المكالمة كانت من Seo Kang Joon سأل وهُـو يشعُـر بالغيرة عن لِـمَـا كان يتّـصِلُ بها.

حتى وأنّ Jackson قام بأخذ الهاتف منها وإكتشف بأنّ Lee Gook Joo كانت هي من إتّصلت بِــ Seo Kang Joon أوّلاً. ثُـمّ سألها Jackson عن السبب في عدم إتصالها به ، فأجابت Lee Gook Joo بأنها لا تتصل به لأنّـهُ لا يملك هاتفاً ، فصرخ Jackson قائلاً : "يمكِـنُـكِ الإتصال بمدير أعمالي". فقالت Lee Gook Joo بأنّـها لا تملك رقم هاتف مدير أعماله ولكنها ستتصل إذا أعطاها Jackson رقم هاتفه. عندها أجابها Jackson : "أنتِ حتى لستِ مُـهتمة بطلبه".

بعد ذلك قام Jackson بسؤال Seo Kang Joon الذي ما زال على الخط قائلاً : "هل تريدُ أيّ شئ أخر من نونا؟ إذا لـم تُـرِدْ شيئاً فسأقفل الخطّ". فأجاب Seo Kang Joon :"لا" ساحِقاً بهذا توقعات Lee Gook Joo. فقال Jackson : "لا يوجد لديه شيئا لِـيقُـله ، فلا تتوقّـعِـي شيئاً !!". عندها قالت Lee Gook Joo بإحباط : "أنا وهُو لا نُـناسِب بعضنا". فأجابها Jackson : "أنتُـما الإثنان لا تُـناسِبان بعضكما تماماً".

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments