الاثنين، 27 أكتوبر 2014

Hwang Jung Eum تكشف أنه لا يوجد أي أحد مثل صديقها Kim Yong Joon


خلال مُقابلة أُجريت مؤخراً مع Hwang Jung Eum ، كشفت الممثلة أنّ علاقتها مع صديقها Kim Yong Joon لا زالت قوية حتى بعد مرور 9 سنوات.

بإعتبارهما أحد الثنائيات التي تُواعَـدُ علناً ، فإنه من غير الممُكن أن تتجنب Hwang Jung Eum الأسئلة المتعلقة بخُطط زواجها حيث قالت : "لا أستطيع العيش من دون Yong Joon. لكننا غالباً ما نقول لبعضنا البعض ( أنت لست نظيري للزواج ) ومع ذلك فإننا نقول ( متى سنتزوج ؟ ) . نحن نكشف لبعضنا البعض كل ما نُفكر به سواء قررنا الزواج أو حتى إذا قررنا الإنفصال. في بعض الأحيان لا أحب بعض سلوكاته ولكنني ما زلتُ أحبّه". ومن خلال إجابتها هاته ، أظهرت Hwang Jung Eum أنها على علاقة رائعة جداً بِــ  Kim Yong Joon.

وتابعَت قائلةً : "في بعض الأحيان ، أمرض وأتعب منه ، ولكن في النهاية فإنّ الشخص الوحيد الذي يأتي لي هو Yong Joon. لقد كررنا دورة الإنفصال لأكثر مرة لكننا نعود معاً مرة أخرى. حتى عندما ننفصل فإننا لا نستمر لأكثر من أسبوع. فإذا لم يتصل أحدنا في الأول ، سيتصل الأخر في النهاية. إنه أمر غريب جداً. نحن مثل العائلة الأن".

وفيما يتعلق بمشاركة Kim Yong Joon في حياتها العملية ، أوضحت Hwang Jung Eum قائلةً : "Yong Joon لا يتخلى عن عادته في مشاهدة أعمالي الدرامية. نحن لا نتحدث معاً بعُمق حول قصة الدراما ، لكنه يقول : "Jung Eum تعرف كيف تنجح بنفسها". ولأنه يعلم أنني أستطيع أن أعتني بنفسي فهو لا يتحدث كثيراً عن ذلك. إنه لطيف جداً ولا يوجد أحد مثله حقاً. إنني أعتقد أن هذا هو السبب الذي يجعلني مُستمرة معه. إنه لديه شيء ليس لديّ. نحن يمُكننا أن نعتمد على بعضنا البعض لأننا مختلفون جداً".

يُذكر أنّ Hwang Jung Eum أنهت مؤخراً التمثيل في دراما Endless Love وحول ما يتعلق بالدراما قالت : "هناك العديد من الجوانب المخيبة للأمال التي تجعلني حزينة ولكن المشروع في حد ذاته والعمل فيه كان تجربة مؤثرة".


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments