الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

أنباء تُفيد بإنتقال كاتبة دراما The Heirs إلى قناة KBS + المُخرج Lee Eung-Bok في محادثات للعمل معها في درامتها القادمة


دراما The Descendant of the Sun ، التي تـمّ كشف النقاب عنها في وقتٍ سابق من هذا العام ، لا زالت في مراحلها الأولى وقد أُفيد أنّ المُخرج Lee Eung-Bok الذي قام بإخراج دراما Secret في محادثات للعمل مع الكاتبة Kim Eun-Sook.

الدراما من النوع الميلودرامي الإنساني ، تدُور أحداثها حول رجُل وإمرأة يعملان كأطباء ، سيرتبطان بشكل تدريجي عندما يتقابلان أثناء إنقاذهم للأرواح في مناطق الكوارث ويقعان في الحب. وستُصوّر الدراما مدى تأقلم الأشخاص مع بعضهم البعض خصوصاً في أوقات الأزمات.

وقد كشف مسؤول عن الإنتاج أنّه بدأ إختيار طاقم التمثيل حيث تـمّ ترشيح الكثير من كبار الممثلين ، ومن المعروف أنّ  مشروعات Kim Eun-Sook تميل إلى جذب طاقم رفيع المستوى مما يجعل الجميع مُطمئن تماماً من هذه الجهة.

ومن المُثير للإهتمام أنّ دراما The Descendant of the Sun إنتقلت لقناة KBS وتجري حالياً مُحادثات بشأن إختيار موعد البثّ.
ومع إنتشار خبر الإنتقال ، تضاربت الأراء وإزداد الفضول لمعرفة السر في إنتقال الكاتبة لقناة KBS خصوصاً أنّ Kim Eun-Sook عُرفت بالعديد من الأعمال الدرامية التي بُثّت على قناة SBS مثل ، Secret Garden ، On Air ، Lovers in Prague ، Lovers in Paris وَ A Gentleman’s Dignity.

هناك بعض المقالات التي ذكرت أنّ خطُوة تحوّل الكاتبة Kim Eun-Sook لقناة KBS ليست مؤكدة في حين تحدّث أخرون أنّ الأمر محسوم.

يُذكر أنّـه من المُقرر عرض الدراما شهر مآيو المُقبل من عام 2015.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments