الاثنين، 27 أكتوبر 2014

Ahn Jae Hyun يكشف عن خُططه للزواج وعن كيف حصل على دور في دراما My Love from the Stars


كشف الممثل والعارض Ahn Jae Hyun مؤخراً عن بعض الأسرار في حلقة من برنامج Sunny’s FM Date الذي يُبثّ على راديو FM4U.

في حلقة الــ 24 أكتوبر من برنامج FM Date الذي تُقدّمه Sunny عُضوة فرقة Girl's Generation ، كشف Ahn Jae Hyun عن السرّ وراء حصوله على دور في الدراما الشهيرة My Love from the Stars لقناة SBS قائلاً  : "لقد سمعتُ أنّ المُخرج Jang Tae Yoo يُريد مُقابلتي فذهبت لإلقاء التحية عليه ، فعرفت أن ذلك كان هو اليوم الذي يتم فيه إختيار الممثل الذي سيقوم بدور Yoonjae في دراما My Love from the Stars. الكاتبة Park Ji Eun فكّرت بي أيضاً بشكل إيجابي وسألتني : "أليس لديك أي خُطط للعب دور Yoonjae؟" لكني أجابتها : "لا أستطيع التمثيل" ورفضتُ ذلك بأدب.

ومع ذلك ، فيبدُو وكأن دراما My Love from the Stars مُصِرّة على ضمّ Ahn Jae Hyun لطاقم التمثيل ، فقد رأى المُخرج Jang Tae Yoo أن شخصية Yoonjae في الدراما مُناسبة تماماً لشخصية Ahn Jae Hyun.

في اليوم التالي ، إجتمع Ahn Jae Hyun مع المُخرج Jang للغذاء معاً من أجل التحدث عن التمثيل ، حيث صرّح Ahn Jae Hyun خلال الحلقة قائلاً : "لو كُنت أعمل مع هذا الشخص ، أعتقد أنني سأمثل بشكل جيد وسأتعلم الكثير".

بغضّ النظر عن الحديث حول كيف حصل على دور في الدراما ، فقد كشف Ahn Jae Hyun أيضاً عن بعض أفكاره الصادقة حول موضوع أكثر أهمية وهو الزواج حيث قال : "أريد أن أتزوج في وقتِ مُبكر. أرغب في أن تكون لي إبنة تُشبهني وترتدي نفس الملابس وتذهب لحضور عروض الأزياء مثلي. أعتقد أنه سيكون من الممتع حقاً لو أنني عانقتُ طفلي وأنا أتمشى أثناء العرض".

وتابعَ قائلاً : "إذا كنت أرغب في أن تكون لي عائلة ، يجب أن يكون لديّ المال ، المنزل والسيارة. لذا أنا أتطلع للأمام وأعمل بجدّ لتحقيقي أهدافي".

بعد ما سمِعَت Sunny هذا ، قالت : "هل بالفعل ترغب في تحقيق زواجك". فأجاب Ahn Jae Hyun : "أنا في الــ 28 سنة من عُمري.  وأنا أعمل جاهداً لتحقيق ذلك".

يُذكر أنّ Ahn Jae Hyun سيظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة من خلال الفيلم القادم Fashion King المُقرر عرضه في الــ 6 من شهر نوفمبر المُقبل.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments