الاثنين، 16 يونيو 2014

إكتمال طاقم الدراما القادمة Temptation بإنضمام Lee Jung-Jin وَ Park Ha-Sun


تـمّ اليوم الكشف عن إنضمام كل من الممثل Lee Jung-Jin والممثلة Park Ha-Sun لطاقم الدراما القادمة Temptation.

Park Ha-Sun ستلعب دور Na Hong-Joo وهي زوجة Cha Seok-Hoon تتميز شخصيتها بالتحمل والتضحية من أجل الأخرين ، ستدخل في صراعات بعدما يلتقي زوجها بِــ Yoo Se-Young في هونغ كونغ.

Lee Jung-Jin سيقوم بدور Kang Min-Woo وهو من عائلة ثرية ومُدير لشركة ، إعتاد أن يكون شخص مستهتر ، لكنه بعد الزواج سيُصبح وفياً لزوجته وطفله. سيلتقي بِـ Na Hong-Joo ( التي تقوم بدورها Park Ha-Sun ) حيث ستقوم بتغييره. وبسببها سيدخل في مواجهات مع زوجها Cha Seok-Hoon.

يُذكر أنه تـم في وقت سآبق تأكيد إنضمام كل من Choi Ji-Woo ، Kwon Sang-Woo وَ Lee Jung-Shin.

Kwon Sang-Woo سيلعب دور Cha Seok-Hoon وهو رجل مُتزوج ، يخون زوجته ويهب نفسه لإمرأة أخرى بعدة مليارات وون من أجل تسديد ديونه.

Choi Ji-Woo ستقوم بدور Yoo Se-Young وهي وريثة لشركة كبيرة ، كانت تقوم بتسيير الشركة منذ سن صغير ، لم تكُـن تهتم بالحب والزواج لكن الأمور ستتغير عندما تذهب في رحلة عمل إلى هونغ كونغ وتلتقي هناك بِــ Cha Seok-Hoon وزوجته حيث ستُقدم لهما عرضاً خطيراً يُغير حياتهم.

Lee Jung-Shin سيلعب دور الشقيق الأصغر لِــ Na Hong-Joo.

تتمحور قصة دراما Temptation حول أربعة رجآل ونسآء يُناضلُون لمعرفة المعنى الحقيقي للحب. والدراما تُركز على رجُل وصل إلى قمة اليأس ثم يتعرض إلى الإغراء ويهب نفسه لإمرأة أخرى بعدة مليارات وون من أجل تسديد ديونه.

سيتم كتابة الدراما من قِـبل Han Ji-Hoon ومن أعماله Dr. Jin وَ Time Between Dog and Wolf بينما سيتم إخراجها من قِـبل Park Young-Soo ومن أعماله Family's Honor وَ Oh! My Lady.

من المُقرر عرض دراما Temptation في شهر يوليو القادم وذلك بعد إنتهاء دراما Doctor Stranger التي تُعرض حالياً.

تـرجمة : إيـلـي

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments