الخميس، 26 يونيو 2014

Sunhwa عضوة فرقة Secret تتحدث عن دورها في الدراما القادمة Marriage Without Love


في العرض التقديمي الذي أقيم في Raum بمدينة Seoul للدراما القادمة Marriage Without Love التي ستُعرض على قناة tvN يومي الجمعة والسبت ، تحدّثت Han Sunhwa عضوة فرقة Secret عن الشخصية التي ستقوم بتجسيدها في الدراما.

Sunhwa ستؤدي دور Kang Se Ah المرأة المثقفة التي درست الطب بإحدى الجامعات المرموقة.

وبسؤالها عـمّـا إن كانت تواجه ضغوطات في أدائها للدور قالت Sunhwa : "كان الأمر صعباً ولا يزال هناك بعض الصعوبات التي تواجهني في التحضير لأداء شخصية Kang Se Ah. حقيقةً يُساورني القليل من القلق".

وأضافت : " جانب Kang Se Ah المثقف يطغى على الجانب المشرق الذي أظهره حتى هذه اللحظة ، هذا الدور يحتاج إلى مشاعر عميقة وداخلية. ومع ذلك لا يمكن القول أن شخصية Kang Se Ah لا تحمل أي جانب مشرق، أنا أبذل جهدي لأُظهر الشخصية في أبعادها الثلاثة".

دراما Marriage Without Love تروي قصة سيدة تدعى Joo Jang Mi (التي تقوم بدورها Han Groo), والتي ترغب بالزواج و Gang Ki Tae (الذي يقوم بدوره Yeon Woo Jin) وهو الإبن الوحيد من الجيل الثالث لإحدى الأسر والذي يمتنع عن الزواج رغم إصرار أسرته على تزويجه رُغماً عنه فيلجأ إلى جلب Joo Jang Mi الفتاة التي يظن أن أسرته لن توافق عليها ويُخبرهم بأنه يحبها لكن يحدث العكس.

من المقرر عرض أولى حلقات دراما Marriage Without Love في الــ 4 من شهر يوليو القادم على الساعة الــ 9 مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية.

تـرجمة : نورهان محمد


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments