الأحد، 29 يونيو 2014

Sooyoung في محادثات للقيام بدور البطولة في الدراما القادمة My Spring Day


الممثلة Sooyoung عُضوة فرقة Girls’ Generation تتطلع بشكل إيجآبي للقيام بدور البطولة النسائي في دراما يومي الأربعاء والخامس القادمة My Spring Days لقناة MBC.

في الــ 30 من شهر يونيو الجآري ، كشف مندوب من وكالة SM Entertainment لِــ OSEN قائلاً: "بعد تلقيها عرضاً للتمثيل في الدراما ، فإنها حالياً تنظر له بشكل إيجآبي".

تتمحور قصة الدراما حول إمرأة تُعاني من مرض عُضال مُدركة أنّه لم يتبقى في حياتها سوى أيام ، تُـجرى لها عملية زرع قلب لتستطيع بذلك بدء حياتها من جديد. وقد أُفيد أنّ Sooyoung تلقت دور Lee Bom وهي المرأة التي حصلت على فرصة لعيش حياة جديدة بعد عملية زرع القلب.

إذا وافقت Sooyoung على العرض فإنها ستعُود إلى الشاشة الصغيرة بعد عام منذ تمثيلها في دراما Dating Agency: Cyrano لقناة tvN العام المآضي.

من جانب أخر ، فقد تلقى الممثل Kam Woo Sung عرضاً للعب دور البطولة الرجالي وهو يتطلع إليه بشكل إيجآبي ، إذا وافق الإثنان على دوري البطولة فسيكون فارق السنّ بينهم هو 20 عاماً.


يُذكر أنه في وقت سآبق تلقى الممثل Yoo Joon-Sang عرضاً لأخد دور البطولة الرجآلي ، لكن يبدو أنـه رفضه.

دراما My Spring Days ستكُون من كتابة Park Ji-Sook كآتب دراما Hero لقناة MBC وسيتم إخراجها من قِبل Lee Jae-Dong وهو مُخرج دراما I Miss You.

ومن المُقرر عرضها شهر سبتمبر المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Fated to Love You التي ستُبث في الــ 2 من شهر يوليو القآدم.

تـرجمة : إيـلـي


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments