الأحد، 29 يونيو 2014

الممثل So Ji Sub يتحدث عن زيارته للتايوان وعن المُواعدة العلنية


So Ji Sub تحدّث حول المواعدة العلانية.

ذهب الممثل So Ji Sub إلى التايوان في الــ 27 من الشهر الجاري وعقد مؤتمراً صحفياً قبل اللقاء بمعجبيه حيث تناقش حول زيارة التايوان لأول مرة ، وكذلك تحدّث عن نفسه. وقد بدأ المؤتمر الصحفي قائلاً: "مرحباً ، أنا So Ji Sub. إنّـها المرّة الأولى لي في التايوان، أنا مُـتوتر قليلاً وأتطـلّع إلى هذه الزيارة. وأنا سعيد لكون الكثير من الناس يُـشجعونني".

عندما سُـئِـل عـمّـا يُـريد القيام به وتناوله في التايوان أجاب قائلاً: "أريد أن أجتمع مع المُعجبين بي أولاً. أما فيما يخص تناول الطعام ، أشعر أنني يجب أن أخُـذ رأيكم في هذا الموضوع". فأوصاه الصحفيون بأخد Mango Shaved Ice (أكلة تايوانية) و أجاب أنّـهُ سيُجرّبها بالتأكيد إذا كان لديه الوقت.

عندما سُـئِـل لماذا إذن So Ji Sub مُـلتزم بالهيب هوب، قال مازحاً: "لأنني لا أستطيع أن أغنّي". و وطلبوا منه إختيار مُـغني يُريد العمل معه ، قال: "لا أستطيع أن أجرؤ على القول لأنني أشعُر أنني سأكون عِـبئاً ، ولكن إذا كانوا يُريدون العمل معي ، يُـرجى الاتصال بي".

أمّـا فيما يخص المواعدة العلنية قال: "أكثر من رأيي، يهمني رأي الشخص الآخر الذي أنا معه. إذا كنت أواعِـدُ إمرأة، أعتقد أنها ستكون مُـثـقـلـة فيما يخص المواعدة علناً. أعتقد أنني سأُعلِـن عن علاقتنا إذا كنت أفكر في الزواج منها، ولكن أعتقد أنني سأتغير لأتوافق مع الشخص الذي أواعده".

في الوقت نفسه ، فقد كشف So Ji Sub أنّ نموذجه المثالي هو إمرأة تفهم عمله، و شخص يمكنه التحدث إليه إضافةً لأن تكون عاطفية.

تـرجمة : أمل الناجي


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments