الجمعة، 6 يونيو 2014

الممثل Lee Joon يتحدث عن شخصيته في دراما Gabdongi ويمنح نفسه درجة ضعيفة كـمُمثل


Lee Joon شارك مؤخراً في مقابلة لمناقشة أحدث دور له كقاتل مريض عقلياً إسمه Ryu Tae Oh في دراما Gabdongi لقناة tvN.

وقد قال: "لم يكُـن من الصعب أن أُقـرّر لعب الدور. أردت دائماً أن أحصُل على دور مثير للإهتمام وممتع. وجاء لي أنّ شخصية مثل Ryu Tae Oh يمكن أن تؤتي ثمارها بسيطة أو وفيرة إعتماداً على كيفية لعبي للدور و التعبير عنه ... لم أكُـن أريد أن أمثـل الشخصية حرفياً. أردت أن أخلق نمط تمثيل فريد من نوعه لنفسي. عندما كنت أتـدرّب ، إعتبرت النص مثل الكتب المدرسية. حتى لو كان هناك نفس المشهد، أمارسهُ بطريقة متنوعة".

في ما يتعلق بتقدير نفسه قال: "في هذه الأيام، يبدو أن الناس يقدرونني كأفضل ممثل شاب، وأنا ممتن لهذه التقديرات. لا أزال أفتقر للكثير إذا أردتُ أن أقـدّر نفسي فسأعطيني 1.5 من 10 درجات ليس هناك مشهد أنا راضٍ عنه شخصياً. لقد شعرت بخيبة أمل".

تـرجمة : أمل الناجي


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments