الأحد، 29 يونيو 2014

الممثل Joo Ji Hoon يختار Ga In من بين Lee Kwang Soo وَ Ji Sung


في مقابلة بُـثـت عبر البرنامج الترفيهي الأسبوعي Section TV على قناة MBC ، سُـئِـل الممثل Joo Ji Hoon السؤال القديم والمعهود والذي يُضطرّ فيه إلى الإختيار بين الصداقة والحب.

سُـئِـل Joo Ji Hoon من قِـبَـل المعجبين خلال المؤتمر الصحفي المفتوح لفيلم Confession : "من ستُـنـقِـذ أولاً إذا Ga In ، Ji Sung و Lee Kwang Soo سقطوا جميعاً معاً في الماء ؟".

في محاولة لصرف الإنتباه عنه ، سأل Joo Ji Hoon صديقه الممثل Ji Sung عـمّـا سيفعله إذا سقطت زوجته Lee Bo Young وَ Joo Ji Hoon وَ Lee Kwang Soo في الماء. لكن Ji Sung تجاهل نداء صديقه الخفيّ للمساعدة، و تظاهر أنه لا يستطيع سماع السؤال.

وبذلك تحـتّـم على Joo Ji Hoon الإجابة أخيراً فقال :"أودّ أن أنقذ أضعف شخص أولاً". حينها قال مُضيف المؤتمر: "سوف تكون Ga In أضعف شخص هناك ، إذن Ga In". وهذا ما خلق وضعاً مُحرجاً لِــ Joo Ji Hoon. فقد كان السؤال طُعْماً من مُحبّيه حتى يتحدث أكثر عن حبيبته التي تـمّ الكشف عنها مؤخراً وهي المغنية Ga In من فرقة Brown Eyed Girls.

في مقابلة منفصلة عن المؤتمر الصحفي ، طُـلِـب من Joo Ji Hoon إعطاء إنطباعه الأول عن Lee Kwang Soo فأجاب قائلاً: "إعتقدتُ أنّـهُ كان غـبيّـاً". Lee Kwang Soo شعر بالغضب قليلاً ، وردّ من تلقاء نفسه عن رأيه في Joo Ji Hoon قائلاً: "إنّ لديه جانب رثّ على الرغم من صورته العالمية وبدايته كممثل".

إستمر Joo Ji Hoon و Lee Kwang Soo في المشاحنة طوال المقابلة، وهذا ما أظهَر الأريحة والودية التي يتشاركنها خاصةً عندما قال Lee Kwang Soo أنّـهُ يودّ أن يُصبح زوج مثل Ji Sung. حينها وخَـزهُ Joo Ji Hoon وقال: "شكلك لن يسمح لك بذلك".

Joo Ji Hoon و Lee Kwang Soo وَ Ji Sung هُم أبطال الفيلم الجديد Confession (المعرُوف أيضاً بإسم Good Friends) والتي تدُور قصته حول ثلاثة من أفضل الأصدقاء يُصبحون رُغماً عنهم متورطين في جريمة قتل.

سوف يتم عرض الفيلم لأول مرة في القاعات السينيمائية في الــ 10 من شهر يوليو القآدم.

تـرجمة : Mářïèm Gäřgouřï


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments