السبت، 28 يونيو 2014

Ji Sung يتحدث عن الأطفال وعن علاقته مع زوجته Lee Bo Young


شارك الممثل Ji Sung رأيه في الزواج ورغبته في زيادة أفراد أسرته.

وقد صرّح : "أريد أن أكون أباً قريباً. ليس لدينا خُطط محددة كعدد الأطفال الذين ننوي إنجابهم، ولكننا نريد فقط الحصول على الأطفال بشكل هادئ".

وعندما خُـيّـرَ بين العمل أو أسرته إختار قائلاً: "زوجتي و أسرتي ستكون لهم الأولوية دائماً. سأقوم بأي عمل جيد يُـقـدّم إلي طالما لن يُـبعدني عن أسرتي".

"كنا نتجادل حول الكثير من الأمور حينما كنا نتواعد، لكن الآن بعدما تزوجنا لا يوجد الكثير لنتشاجر حوله ، يقول الناس أن السنة الأولى تكون الأصعب وأكثر سنة يتشاجر فيها الزوجين، ولكن بما أننا تواعدنا لسنوات طويلة قبل الزواج بِـتـنَــا نعرف بعضنا الآخر بما يكفي لنفهم فيما يُـفـكّـر كل منا. نحن نفكر بنفس الطريقة ولنا نفس المهنة كذلك نحن نفهم بعضنا جيّداً".

وأضاف: "ولأننا نعلم ما نحتاجه ونفهم جيداً السبب الذي نعمل جاهداً لأجله فلا فائدة من الـمُـشاجرة".

من جانب أخر ، فقد تحدّث Ji Sung عن زوجته Lee Bo Young قائلاً: "زوجتي أعادتني إلى أيام الطفولة، ولعِـبَـت دوراً كبيراً في توجيه سلوكي الصبياني، أشعُـر بأني أصغر عندما أكون معها بسبب براءتها التي أتعايش معها، أصبحتُ الآن أضحك بلا قيود".

"لا أريد أن أفقد البراءة والإخلاص اللذان أمتلكهما الآن، خاصّة كممثل. ربما كان من الطبيعي أن أبدو أكثر جدّيـة ونُضجاً بما أني تقدمت في العمر، إلا أنني لا أهتم بذلك الآن".

تـرجمة : نورهان محمد

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments