الاثنين، 30 يونيو 2014

Jang Hyuk و Jang Nara يكشفان أنّـهُما مرتاحين مع بعضهما !


لقد مضَت 12 سنة منذ أخر مرة عَـمِـل فيها الممثلان Jang Hyuk و Jang Nara مع بعضهما في مشروعهما المشترك Bright Girl's Success الذي عُـرض سنة 2002.

في 30 يونيو الجآري ، عـقـدت قناة MBC مؤتمراً صحفياً للدراما القادمة Fated to Love You في مبنى Yeouido ، ولم يكُـن من المستغرب ذِكر علاقة العمل التي تجمع النجمين.

و قد قال Jang Hyuk : "لقد قابلتُ Jang Nara منذ 12 سنة. ولم أمثّـل دراما كوميدية رومانسية منذ ذلك الحين". وأضاف قائلاً: "على الرغم من الأحداث الكثيرة التي حصلت لِــ Jang Nara في السنوات الِــ 12 الماضية، وجهها لا يزال هو نفسه ، و أنا أحسّ بالراحة عندما أكون حولها".

من جانب أخر ، فقد صرّحت Jang Nara قائلةً : "قبل 12 عاماً عند تصوير دراما Bright Girl's Success ، حاولت أن أكون مرتاحة مع Jang Hyuk على الرغم من عدم وجود الكثير من الوقت الذي أُقضيه بصُحبته على الشاشة. لكن الأن ، فأنا أحظى بمُـتعة عند تصوير المشاهِـد معه".

Fated to Love You تستند على دراما تايوانية تحمل نفس الإسم عُرضت سنة 2008 وقد حققت تقييمات عالية من 10% لتصل إلى ذروة التميز بنسبة 14.6% في التايوان. هذا من شأنه أن يكون مُعادلاً لِــ 70% من المُـشاهَدات في كوريا.

الدراما ستكُون من إخراج المُخرج Lee Dong Yoon وسيتم إنتاجها من قِـبل شركة Number Three Pictures وهي تحكي قصة فتاة عادية ستقضي ليلة مع مُدير ووريث إحدى الشركات الكبرى لتكتشف بعدها أنها حامل.

يُذكر أنّ الحلقة الأولى من Fated to Love You ستُـبثّ يوم 2 يوليو على الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية.

شاهِد جميع تحديثات الدراما هـنـا

تـرجمة : Mářïèm Gäřgouřï


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments