الجمعة، 27 يونيو 2014

جلسة تصوير و مُقابلة "Park Gyuri" لصالح مجلة (star1@)


تمّ الكشف عن صور جديدة للمُمثة والمُغنية "Park Gyuri" قائدة الفرقة الكورية (KARA) و ذلك في أحدث جلسة تصوير لها لصالح مجلة (star1@).

ذلك و قد شاركت "Park Gyuri" أفكارها خلال المُقابلة التي أجريت معها. فحينما سئلت: [ هل توقعتي النجاح الكبير الذي حققته (KARA) بعد ترسيمها الأول في اليابان؟ ] فأجابت قائلة: [ صراحةً، لم أتوقع ذلك. ولكن مِن خلال الصحافة والإعلام أدركت نجاح الفرقة قليلاً. لقد إقتنعت بذلك الوقت فقط بالعمل الجاد قبل الوقوف على خشبة المسرح. لذلك عادةً ما نُعطي جهدنا الكامل للأداء

و عن نوعها المِثالي مِن الرجال وصفته قائلة: [ مازال نوعي المثالي كما هو عندما كنت أصغر. إنه الممثل "Jung Jae Young". رجوليّ لديه كاريزما ساحرة و يتمتع بحس الدعابة. فوالدي هو نوعي المُفضل مِن الرجال و المُمثل "Jung Jae Young" يُشبهه جداً  ]

و عن كيفية تخفيفها للتوتر، قالت "Park Gyuri": [ أخرج مع أصدقائي المُقربين و أتنزه معهم بجوار النهر. وإذا لم تسنح لي الفرصة لمُقابلتهم أشاهد فيلماً بالمنزل أو أذهب للسينما ]

و عندما سُئِلت عن خططها المستقبلية، أجابت "Park Gyuri": [ لايزال هناك الكثير مِن الأشياء التي أريد تجربتها. و لقد أُتيح لي مُؤخراً بفترة راحة قصيرة، وأستفيد مِن الوقت بأخذ دروس مُختلفة لأعمل على تحسين مهاراتي, و لأنني ما زلت في العشرينات، لدي الرغبة بفعل كل ما أريد مُحاولته، سواء كان الغناء أو التمثيل أو الأنشطة الأخرى. شخصياً، أكون سعيدة جداً عندما أعمل. و عندما تطول فترة راحتي، أشعر بالإحباط قليلاً. فلا زال لدي الرغبة بالعمل ]







تــرجــمــة: غــادة ســمــيــر

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments