الاثنين، 12 مايو 2014

مشاهدين دراما Triangle أحبّـوا رؤية الممثل Kim Jaejoong في دوره القاسي


يبدو أنّ المشاهدين أحبّـوا رؤية النسخة القاسية والخشنة من الممثل Kim Jaejoong في دراما Triangle لقناة MBC. حيث حققت الدراما المركز الأول في التقييمات الأسبوع الماضي. وقد حصل الممثل على تعليقات جيدة حول تمثيله بعد بث الحلقتين.

"لا يمكنني إبعاد بصري عن Kim Jaejoong و تمثيله الصادم" ، كان هذا من أكثر التعليقات إنتشاراً على موقع التواصل الإجتماعي SNS.

في أول حلقتين من دراما Triangle واللتان تـمّ عرضهما الأسبوع الماضي ، أظهَر Kim Jaejoong  مشهد صادم عن الخيانة في العصابات مُـثبتاً أنّ الممثل و المغني لا يخاف من التعرّض للأذية و الجروح و الأوساخ في المشهد طالما أنّـهُ يُساعد على المادة.

في الحلقات السابقة ، كان لشخصية Heo Young Dal ( الذي يقوم بدوره Kim Jaejoong ) عدة مشاهِـد حيث سبّـب الكثير من المشاكل في مطعم الشواء عندما بدأ بإزالة ملابسه وقام لاحقاً بإبتزاز Ahn Joo In (التي تقوم بدورها Kim Hye Eun). وأيضاًّ قام بمشهد قبلة طائشة مع Ahn Joo In في الفندق. وعندما إكتشفت العصابة مكان وجوده بدأت بملاحقته حول المدينة حيث كان يرتدي سترته فقط.

صرّح مندوب من شركة إنتاج الدراما Taewon Entertainment قائلاً: "شخصياً، أرى أن Kim Jaejoong حاول بكل ما لديه لإتقان دوره و لقد إستوعب شخصية Heo Young Dal وقام بأداء الدور بصورة مثالية".

تدُور أحداث دراما Triangle حول ثلاث إخوة أشقاء فقدوا والديهم في سن مُبكر وعاشوا منفصلين عن بعض لمدة عشرين عاماً ، لا يعلم أحدهم عن وجود الأخر. الإخوة الثلاثة يجتمعون في وقت لاحق دون معرفة الصلة بينهم.
 
في الأسبوع المآضي ، حصلت الدراما على أعلى تقييم من بين جميع الدرامات التي يتم عرضها في نفس الوقت و يُـتوقّـع أن تستمر بهذا النجاج.

بإمكانكم مُتابعة دراما Triangle كل إثنين وثلاثاء على الساعة العاشِرة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية.


تـرجمة : Zahraa Power


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments