السبت، 10 مايو 2014

تأكيد مواعدة الممثل Joo Ji Hoon وَ Ga In بشكل رسمي


وفقاً لوكالة المغنية ، APOP Entertainment ، فقد تم مؤخراً الكشف عن أنّ Ga In عضوة فرقة Brown Eyed Girls والممثل Joo Ji Hoon يتواعدان رسمياً. لقد إنتشرت الشائعات عن إحتمالية وجود علاقة بين النجمين منذ أن ظهر Joo Ji Hoon في فيديو كليب الأغنية المُنفردة Fxxk U للمغنية Ga In من ألبومها الصغير Truth or Dare والذي صدر في بداية هذا العام.

الممثل لم يسبق له وأن ظهر في أي فيديو موسيقي من قبل وظهوره المُفاجئ في فيديو كليب Ga In أثـار فضول المعجبين. ومع وجود مشاهِد إغراء بالفيديو ظهرت كيمياء خيالية بين الثنائي وذلك ما دفع البعض لتخمين وجود علاقة بين الطرفين.

ونقلاً عن MyDaily ، فقد كشف مندوب من وكالة المغنية أنّ الإثنان كانا أصدقاء مقربين منذ وقت طويل ولكن علاقتهم الرومانسية تشكلت منذ شهر أو شهرين فقط.

من جانب أخر ، فقد كشف المندوب عن سبب تأخر إعلان الإرتباط والذي يكمُن في كون أنّ الإثنان شعروا أنّـه ليس الوقت المناسب. وقد أضاف المتحدث قائلاً: "إنّ الكثير من الناس مازالوا يشعرون بالأسى علي ضحايا حادثة العـبّـارة ونحن ﻻ نريد إصدار خبر من هذا النوع في مثل هذه الأجواء حيث أنّـها أخبار خاصة جداً".

Yonhap News أفادت أيضاً أنّ المتحدث بإسم الوكالة قال: "لقد قاموا بمعرفة بعضهم البعض بعد تصوير الفيديو الموسيقي وأصبحوا قريبين جداً من بعض ثم بدأوا بالمواعدة".

تـرجمة : هدير أحمد


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments