الأحد، 1 ديسمبر 2013

أعلن Taecyeon من فرقة 2PM أنه سعيد وخالي من الضغوطات في برنامج "Human Condition"


أعلن Taecyeon من فرقة 2PM أنه الرجل الخالي من الضغوطات.

في 30 نوفمبر، إنضمّ Taecyeon الى أعضاء برنامج "Human Condition" في الحلقة
الأخيرة من برنامجهم تحت عنوان "أن تكون خالي من الضغوطات".

خلال المقابلة تقاسم Taecyeon محادثة عميقة مع طاقم العمل وقال: أنا أعطي نفسي
درجة 98 من أصل 100 لمستوى السعادة. أنا سعيد للغاية . قائلاً ذلك مع إبتسامة
عريضة.

واصل Taecyeon قائلاً: عندما كنت متدرباً، عدم تمكني من البدء كان أكبر مصدر
للإجهاد ولكن Jo Kwon كان دائماً بجانبي، هو لم يستطع البدء بمشواره لمدة عشر
سنوات، أما أنا فقد كنت ما أزال في السنة السادسة. رؤية أنه كان في وضع أصعب
من وضعي، خفّف عني وكنت قادراً على التغلب على جميع الضغوطات.

كما تحدّث Taecyeon عن مواقفه الإيجابية تجاه الحياة بشكل عام. فقام أعضاء
البرنامج بتسميته: رجل من الجدار الحديدي ضد الضغوطات و الملك النهائي من
التفاؤل.

تـرجمة : Nivine Ibrahim

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments