الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

ممثلين The Future Choice يعطوا الجمهور تحيات الوداع مُـرفقة بصور


الوقت بالتأكيد يطير بسرعة، مع قيام ممثلي "The Future Choice" بإلقاء تحية
الوداع على الداعمين وشكرهم لمتابعتهم.


قالت Yoon Eun Hye: أنا لا أعلم كيف طارت الأشهر الثلاث الماضية، لقد مضت
بسرعة بدون أن أنتبه لذلك. من أجل ان أرد دَيـن مَـن تابعني وتطَـلّع ودَعم المسلسل،
والدراما من أجل الحصول على إنتاج أفضل، لم أستسلم وقضيتُ وقتاً ممتعاً في
التمثيل راسمةً على وجهي إبتسامة. أتمنى أن يبقى المسلسل كَــ ذِكرى دافئة قامت
بتسلية الجميع، وأشكر كل من تابع وتطلع ودعم الدراما كل هذا الوقت.

قال Lee Dong Gun : على الرغم من إحساسي بالعصبية والضغط بما أنها عودتي
الأولى بعد غياب طويل، الا أنني كنت قادرا على قضاء وقت ممتع وسعيد جدا وأنا
استعد لتصوير هذه الدراما، وأنا سوف أستمر في إظهار صورة جيدة  في المستقبل
لذا يرجى التطلع إليّ.

أما Yonghwa من فرقة CNBLUE فقد قال: لقد كان التمثيل صعباً بما انه كان عليّ
أن أُظهر جانبين مختلفين من شخصيتي، الا أنني كنت قادراً على اكتساب القوة من
العمل مع مخرج ممتاز وطاقم تمثيل جيد. وانا أسألكم الحب والدعم حتى أبقى
سعيداً الى النهاية.

لا زال هناك الكثير مما يحتاج الى الحل ونحن نشُـقّ طريقنا اليوم نحو النهاية،
ولكن دعونا نأمل أن ينتهي كل شخص مع رفيق رُوحه.

تـرجمة : Nivine Ibrahim

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments