الجمعة، 15 نوفمبر 2013

الإفراج عن صور "لي يون هيي" بالدراما القادمة Miss Korea


تمّ إلتقاط هذا المشهد في 11 نوفمبر الماضي بمركز دريم MBC في إلسان.
بالصور،"لي يون هيي" في دور (فتاة المصعد أوه جي يونغ) ، بما في ذلك "كيم يي وون" وَ "جانغ وون يونغ" الذين يتسببون دائماً في متاعب مع مدير المتجر "يو إيون هو".

وفقاً لفريق الإنتاج، "لي يون هيي" وصلت إلى المجموعة في وقت سابق من الموعد المحدد. وقالت أنها في إستقبال الموظفين مع إبتسامة مُشرقة حيث أنها لا تكثرت نهائياً بالطقس البارد.


"Miss Korea" دراما تتمحورُ قصتها حول شركة مستحضرات التجميل في عام 1997. إنها مُحاولَـة لجعل ملِكة الثانوية "ملكة جمال كوريا".

الدراما من بطولة "لي يون هيي"، "لي سون كيون"، "لي كي وو"، "لي سونغ مين"، وأخـرين.

من المقرر أن يكون العرض الأول في ديسمبر "كانون الاول" يومي الأربعاء إلى الخميس بعد الدراما التي تُعرض حالياً  "Medical Top Team".

تـرجمة : كيم شوق


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments