الجمعة، 22 نوفمبر 2013

كشف Kim Woo Bin أنه أتى في المرتبة الخامسة على كامل المدرسة الثانوية


ظهر Kim Woo Bin بوسائل الإعلام النهارية للتكلم عن فيلمه الجديد "Friend2" .
وقد سُئل عن أيامه كطالب وهو معروف بدوره كطالب ثانوي في مسلسل "School 2013".

وقد قال: لم أكن تلميذاً يدرس فقط، ولكنني لم أكن مؤذٍ أيضاً. لقد كنت في
المرتبة الخامسة على كامل المدرسة الثانوية. وبعد ذلك درجاتي بدأت بالإنخفاض.
لم أكن جيداً جداً في المدرسة الثانوية، هذا ما جعل الناس يضحكون.

يبدو ايضاً أنه إضطرّ للعودة سريعاً لتصوير الحلقة الجديدة من مسلسل الورثة
وقال: حتى يوم أمس، أعتقد أنني بقيتُ مستيقظاً لأربع ليالٍ على التوالي، لذلك
دماغي لا يعمل جيداً وعيني لا يمكن أن ترى السيناريو جيداً بعد البقاء
مستيقظاً كل هذا الوقت. إعتقدت عموماً أنني جيد في التعلم ولكن كان من الصعب
أن أصوّر لأنني حقاً لم أستطع تعلم النص جيداً.

في حين أنه اضطر للعمل مع Sunbae أكبر منه بكثير في فيلم "Friend2" قال أنه
عمل مع أناس من عُمره في مسلسل الورثة. فيما يتعلق بذلك ذكر Kim Woo Bin: إن
العمل مع المجموعة فعلاً ممتع، بمجرد أن نجتمع نقوم بالتمتع باللعب . لقد كنت
الأصغر سناً بالكثير من مجموعات العمل السابقة، ولكن بما انني ثاني أكبر شخص
بمجموعة الورثة، أنا أشعر بالمسؤولية، وهذا شعور مختلف.

كما تكلّم Kim Woo Bin عن حقيقة أنّ دور Young Do تمّ إستبعاده من مشاهد الحب،
وبالنسبة لمستقبل الشخصية التي يلعبها، قال أنه هو أيضاً لا يعلم ما الذي
سيحدث لـ Young Do .

كما سُئل إذا كان سيلعب دور المتمرّد في الزّي المدرسي مرة أخرى وأجاب: أنا أعرف
أن هناك قلقاً من أن أكرر نفسي في ما يتعلق بهذه الشخصية، ولكنني أعتقد أن
العروض تأتي لأنني جيد في ذلك، وكما قلت سابقاً أنا لا أرفض الدور على هذا
الأساس بما أن السيناريو هو المهم. حتى لو عُرض عليّ دوراً آخر مثل ذلك سأقوم
به إذا أعجبني السيناريو حقاً.

تـرجمة : Nivine Ibrahim



إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments