الجمعة، 8 نوفمبر 2013

كشف Kim Woo Bin عن إعجابه الكبير ب G-Dragon


ربما Lee Jong Suk عليه أن ينتبه، لأن Kim Woo Bin كشف أنه من كبار المعجبين
بالمغني G-Dragon.

اختار الممثل Kim Woo Bin عضو فرقة Big Bang المغني G-Dragon كأكثر فنان يريد
أن يتعرف عليه وذلك بتاريخ الثامن من نوفمبر (تشرين الثاني) على راديو
SBS ببرنامج "Park So Hyun’s Love Game" . لقد سُئل عن تجربته كمضيف 
لبرنامج "M Countdown" فقال:"أنا فعلاً تمتعت بمشاهدة جميع العروض، وبصراحة إن الأداء 
الذي يحصل على المسرح جعلني أُصْبح شخصياً معجب بالعديد من المغنيين."

ثم بعد ذلك اعترف Kim Woo Bin أنه معجب ب G-Dragon قائلاً أنا من كبار
المعجبين بالمغني G-Dragon وقد كان من الصعب علي أن أتحدث اليه. عندها
الدي جي Park So Hyun اقترح عليه أن يتقدم من المغني أولاً ويكلمه، قائلاً بأن G-Dragon في
الواقع شخص ودود ومتواضع بالرغم من هالة الرهبة التي تحيط به.

ملاحظة هامة : للأن ما عندي أي تفسير عن سبب ذكر إسم "لي جون سوك" في البداية
لكن الخبر الأجنبي هيك نازل .. المصدر
طبعا نزلت المصدر حتى أتجنب الناس اللي بيسيئوا الظن بي عن سبب ذكر "لي جون" ^^

تــرجمة : Nivine Ibrahim

إضغط هنا لرؤية التعليقات

2 comments