الأحد، 24 نوفمبر 2013

تكلم Kim Ji Won و Kang Ha Neul عن مسلسل الورثة في مجلة Instyle


ظهر كل من Kim Ji Won و Kang Ha Neul من مسلسل الورثة في عدد ديسمبر 2013
بمجلة Instyle. واظهروا نظرة ناضجة  في المعاطف الضخمة والبدلات بدلاً من الزي
المدرسي الفاخر.


وفي المقابلة التي تلت ذلك، أجابت Kim Ji Won عن بعض الأسئلة حول دورها في
دراما الورثة كاشفة عن شخصية مفكرة.

عن لعبها دور الخصم أجابت: شخصيتي تبدو سيئة من الخارج، ولكنها تعبر عن حبها
كما تعبر عن كراهيتها، وشخصية "Yoo Ra Hel" تمر بالكثير من الصراعات والشعور
بالوحدة. وبفضل Rachel والملابس التنكرية، أنا امضي الكثير من الوقت الجميل مع
المجموعة.

وتابعت انها تبقي النص دائماً الى جانبها، كما وأنها كلما حصلت على القليل من
وقت الفراغ تقرأ قصة "The Moon And Sixpense" لـِ William Somerset Maugham.

في المجموعة أنا اعتبر الأصغر عمراً، لذلك أنا دائماً على أهبة الإستعداد،
ولكن العمل مع رجال وسيمين يجعلني دائماً أشعر بالسعادة.

وعندما سُئلت عن دورها كعارضة أجابت Kim Ji Won قائلة انها تريد ان تكون
مثل Natalie Portman لأنه اعتماداً على دور Natalie Portman فشخصيتها الحقيقية تختفي لتقع
تماماً بدورها. أريد أن يكون لدي هذا النوع من القدرة والكاريزما. وبطبيعة
الحال، ولبناء أكبر قدر من الخبرة والمعرفة، فأنا ما يزال لدي الكثير لأتعلمه.

أما بالنسبة لـِ Kang Ha Neul فقد تحدث عن زملائه قائلاً: Lee Min Ho هو
الأكبر عمراً، وبعده نأتي أنا و Park Shin Hye و Kim Woo Bin فهو بعمرنا
تقريباً وكل الباقين أصغر منا. الجميع لطيف حقاً. لذلك يحصل الكثير من المرح
عندما نجتمع كلنا، وبما اننا نعمل مع من هم بعمرنا، فإننا نشعر حقاً وكأننا في
المدرسة.

عندما كان صغيراً، Kang Ha Neul كان بفريق دعم الكنيسة، وفي النهاية بدأ
بالقيام بالمسرحيات. وقال : بعدها ذهبت الى مدرسة الفنون. وبما أن والديَّ
ممثلان، فقد كان لدي مجموعة صغيرة من الداعمين الأقوياء.

كشف Kang Ha Neul  أن اسمه الحقيقي هو Kang Ha Neul قائلاً: أنا أملك نفس
الإسم، ونفس العمر، ونفس البرج الفلكي وأنا معجب بإسم Ha Neul لذلك قمت فقط
بتغيير إسم العائلة.

تـرجمة : Nivine Ibrahim


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments