الاثنين، 11 نوفمبر 2013

الممثل Joo Won لم يواعد منذ بداياته


اعترف الممثل Joo Won قائلاً أنه لم يدخل بتجربة المواعدة وذلك منذ بداياته.

ظهر Joo Won على قناة MBC ببرنامج "Section TV Entertainment News" الذي بُث
في العاشر من نوفمبر (تشرين الثاني) للتكلم عن فيلمه الجديد "Catch Me".

خلال المقابلة سُئل: كم عدد المرات التي واعدت فيها منذ بداياتك ؟

فأجاب: أنا لم أواعد ولا لمرة واحدة منذ أول عمل لي.

ثم قام المراسل بسؤاله: الا قوم بتنمية مشاعرك إذا كنت تعمل مع أنثى
جميلة مثل Moon Chae Won أو UEE ؟

فقام Joo Won بإعطاء إجابة صادقة وقال: عندما كنت أعمل معهن، كان لدي مشاعر
جيدة تجاههن.سأكون كاذباً إذا قلت أنني لم أشعر بأي شيء.

وقد أثار ضجة من الضحك عندما كشف عن قصته حول عدم تمكنه من تطوير مشاعره
الجيدة الى علاقة.

في الوقت نفسه، من المقرر أن يعرض فيلمه الكوميدي الرومنسي الجديد "Catch  me"
في شهر كانون الأول.

تــرجمة : Nivine Ibrahim


إضغط هنا لرؤية التعليقات

3 comments