الجمعة، 8 نوفمبر 2013

توقعات "كيم سو روو" بأن "لي مين هو" و "كيم وو بين" سيُصبحان من كبار النجوم


"كيم سو روو" هو واحد من كبار الممثلين الفعالين الأكثر احتراما في كوريا، وقد دعم وعمل مع العديد من الممثلين الناشئين كـ "لي مين هو" و "كيم وو بين" في "الورثة"

في السادس من نوڤمبر عقدت قناة MBC بثاً حوارياً "راديو ستار" ، تكلّم المضيفون والمعلقون حول قدرة "كيم سو روو" في التمثيل وانه المُلهم لكثير من الممثلين الناشئين ويرون مستقبلهم المشرق من خلاله. إلتقى "كيم سو روو" بـ "لي مين هو" في تجربة الآداء لمسلسل "الورثة" ، وقال عن الممثل الصاعد "لي مين هو" :" سوف يُصبح ممثلاً ناجحاً في المستقبل ، لذلك يجب علينا اعطاؤه فرصة ليثبت ذلك". وقال :" ماقصدت ان اقوله هو ان مسلسلاته وحدها ستجعله يكون قادرا على تمثيل كوريا يوما ما" ، واستمر بمديح "لي مين هو" قائلاً :" هو الشخص الذي سوف يصبح نجم 'هاليو' ، أشعُر انه حين يبلغ سن الثلاثين او الاربعين انه سيذهب حتى الى هوليوود". 

وأضاف أيضا :" إنّـه قام بمدح "لي مين هو" للقيام بدوره في فيلم "Our school E.T" حيث قاما بالتمثيل معاً ، 
حيث قام المخرج بإختيار الممثل بالفعل لكنني طلبت منه ان يعيد النظر ويختار "لي مين هو" بدلا منه". قال ايضاً وكما توقع بالنسبة لـ "كيم وو بين" ايضا انه سيكون ناجحاً بعد ان عملت معه في "كرامة الرجل النبيل" ، واضاف قائلاً :"إنه جيد في التمثيل ويحفظ نصوصه جيدا" ، لقد قلت له أنّه سيقوم بعمل جيد في المستقبل" ، لقد كنت أحافظ على علاقتي معه بالإتصال به كل أسبوعين ، مثل "جانغ دونغ جيون" الذي حافظ على علاقته مع "جونغ هيون" من CN BLUE.

يبدو أن تنبؤات "كيم سو روو" كانت في محلها ، حيث أنّ "لي مين هو" و "كيم وو بين" يُعتبران من أكثر الممثلين الفعالين بين ممثلين جيلهم. كل منهما يمثل في مسلسل "الورثة" ، حيث يُصوّران أدواراً تنافسية.

 تــرجمة : نـــورة الحمـــاد


إضغط هنا لرؤية التعليقات

5 comments