الخميس، 28 نوفمبر 2013

"لي مين هو" ينهارُ بالبكاء في "الورثة"


كما يقولون "الذي يرغبُ في إرتداء التاج عليه أن يتحمّل المصاعب". 

 يبدو أن هذا هو ما يحدث بالضبط لشخصية "كيم تان" (لي مين هو) في دراما "الورثة" . 
بعد عدة حلقات على ظهور مشاكله العائلية وقدرته على تحملها وحُـبّ حياته "تشا يون سانغ" (بارك شين هاي) التي يتمسك بها رغم ما يواجهه من متاعب ، الوريث المسكين الذي لا يستطيع المساعدة يحصل على الحب وينهار بسبب المصاعب التي تواجهه محاولاً التصدي لها. 

في الــ 24 من نوڤمبر وأثناء تصوير الدراما، ظهر "لي مين هو" وهو يذرف الدموع بصمت مؤلم في ممر المدرسة المهجور ، ويرجع السبب الى اأنه سيواجه أخيه الأكبر "كيم وون" (تشوي جين هيوك) في صراع من أجل الميراث ، 
 في الوقت نفسه ، قام والده بإعطاء "تشا يون سانغ" تحذيرين كي تترك "كيم تان". 

وفقاً لممثلي الدراما فقد إنبهروا بآداء "لي مين هو" قائلين : "في الدراما ، يظهر إخلاص "لي مين هو" في التمثيل بشخصيته الكاريزمية حيث تتعارض مع شخصيته الحقيقة ولكنه يُـتـقـن ذلك ، لا يسعُ المشاهدين إلا أن يراقبوه ، لذا نرجو التطلع الى العاطفة الجياشة في الدراما تصل الى نهايتها". 

نرى "لي مين هو" في "الورثة" كل أربعاء وخميس الساعة 10:00 مساءً بتوقيت كوريا ، على قناة SBS.

تـرجمة : نـورة الحمــاد


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments