الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

"لي جونغ هيوك" & "لي جاي يونغ" ضيفيّ شرف في دراما (The Master's Sun)


في الحلقة الحادية عشر مِن دراما (The Master's Sun) لقناة SBS والتي ستُعرض غداً 11 سبتمبر 2013 بكوريا الجنوبية، سيظهر كلاً مِن الممثلان "لي جاي يونغ" & "لي جونغ هيوك" بدوريّ الرئيس "لي" و الرئيس التنفيذي "لي جاي سيوك" لمول العملاق المُنافس لمول المملكة والذي يملكه "سو جي سوب".

في الدراما، يتقابل "سو جي سوب" مع المُدير التنفيذي لمول العملاق "لي جونغ هيوك" في جنازة الرئيس "لي" و الذي وافته المنية فجأة.

علّق "لي جونغ هيوك" على ظهوره قائلاً: [ أنا مُتحمس للعمل مع أفضل مُخرج وأفضل كاتب و كذلك أفضل ممثلين ].

(The Master's Sun) قصة قوية تحتاج إلى مجهود و مهارات عالية في التمثيل و هذا ما أثبته طاقم العمل و حقق لها المركز الأول في نسبة المشاهدة.

(The Master's Sun) بطولة "سو جي سوب" & "جونغ هيو جين".

الدراما تُعرض يوميّ الأربعاء والخميس في تمام 21:55 بتوقيت كوريا الجنوبية.

تــرجمة :غــادة سـمـيــر

إضغط هنا لرؤية التعليقات

9 comments