الخميس، 5 سبتمبر 2013

نجوم Kdrama الذين يوازنون بين الدراسة والثمثيل


تحقيق التوازن بين الثمثيل والمدرسة ليس بالشيء السهل ولكن عدد قليل من النجوم الكورية قرّروا الإستمرار في العمل على درجاتهم على الرغم من وجود القليل من الوقت للمذاكرة. 

على سبيل المثال، "كيم هيون جونغ"، قائد SS501 ونجم دراما "الأولاد قبل الزهور" و "القبلة المَرحة"، قال أنه لم يأخذ على محمل الجد دراسته عندما كان في المدرسة الثانوية، بل إهتم اكثر بالعزف على الجيتار، وإستُـبعد من المدرسة ليصبح مغنيا. لكنه لم يتخلى أبدا على الحصول على التعليم. 

بعد تشكيل SS501، عاد إلى المدرسة الثانوية وتخرّج. قبل عامين، إلتحق بجامعة Chungwoon لدراسة إدارة الإنتاج . وفي العام التالي التحق ب Kongju للفنون و الاتصالات لدراسة الموسيقى التطبيقية. 

 
وقد حضرت "مون جيون يونغ" جامعة Sungkyunkwan منذ عام 2006 لكنها لم تتخرج كما كان مقررا لها بسبب التمثيل. وقالت انها تخصصت في اللغة الكورية والأدب. 


"مون جيون يونغ" قالت "نجحتُ في كافة المواد ولكن درجاتي في اللغة الانجليزية منخفضة قليلا لكي اتخرج، أنا في حاجة الى شهادة قسم الكمبيوتر وعلامات انجليزية جيدة. أكملت بالفعل المواد الاخرى لذا فإنني سوف اتخرج عندما أريد ." 
وسوف تحاول أن تتخرج بعد الانتهاء من دراما "أسيآد النار" ومشروعها المقبل. 
  
"بارك شين هاي" هي أيضا جدية حول الدراسة . وقالت انها حافظت على معدل جيد منذ دخولها لجامعة Chungang في عام 2008، الامر الذي لم يكن بالسهل. و قالت بارك "وبما أنني أعمل بجد حتى لا أفَـوت دروسي، وكالتي تكره ذلك"
و نتيجة لذلك أنها لم تعُـد تنام كثيرا لكون جدول عملها متضارب. 
لجعل وكالتها سعيدة، اخدت اجازة من المدرسة ربيع هذا العام لتلعب دور طالبة في المدرسة الثانوية في الدراما القادمة، "الورثة". 

 
اما "سونغ جونغ كي" فهو لم يكن سيصبح ممثلا لو لم يعتقد والديه انه يفتقر للمهارات الاجتماعية فقد قال انه سجل 380 نقطة من أصل 400 في امتحانات دخول الجامعات وقد تمّ قُبوله في جامعة Sungkyunkwan
اعتقد والديه ان التخصص في التجارة و ادارة الاعمال سيزيده انطواء و خجل لذلك أرسلوه إلى دروس الثمثيل.

تــرجمة : مــريم

إضغط هنا لرؤية التعليقات

6 comments