الأربعاء، 11 سبتمبر 2013

إحتمالية مُشاركة "يونـا" مِن Girl's Generation & "لي بوم سو" في الدراما الجديدة (Prime Minister and I) لقناة KBS


يدخُل حالياُ كلاً مِن الممثل "لي بوم سو" و الممثلة و المغنية "يونـا" مِن فرقة Girl's Generation  في مُناقشات للحصول على دوريّ البطولة في الدراما الجديدة (Prime Minister and I).

(Prime Minister and I) مِن تأليف "كيم إيون هي" تُوصَف الدراما بأنها النسخة الكورية مِن القصة الشهيرة [Sound of Music] و سوف تروي قصة الحب بين رئيس الوزراء و المُربية التي تخلّت في الماضي عن حلمها بأن تُصبح ممثلة موسيقية.

سيتم إنتاج هذه الدراما مِن قبل SM C&C، و هي الشركة الفرعية التابعة لوكالة "يونـا" SM الترفيهية و الذي يُفسّر ترشيحها للدور.

و قد تمّ الإعلان على أن الممثل "لي بوم سو" يدرس الدور حالياً، و لم يُقرر المشاركة حتى الآن.
"لي بوم سو" مشغول حالياً بتصوير فيلم (God’s Trick).

وُلِد "لي بوم سو" عام 1970، "يونـا" 1990، مما يعني أن هناك فرقاً في العمر 20 عاماً بينهما.
و مِن المعروف أن  الأصلية بها أيضاً فجوة في العمر بين أبطال القصة.

ما رأيكم يا شباب؟ الفرق في السن كبير؟
هل تتوقعون تجاذب بينهما؟

تــرجمة : غــادة سـمـيــر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

10 comments