الخميس، 5 سبتمبر 2013

مُقابلة "سو يونج" بمجلة (ELLE) لعدد سبتمبر


المجلة : لقد إنتهيتِ مِن دور البطولة الأول لكِ في دراما (Dating Agency: Cyrano)، لقد تفاجئت حقاً مِن تمثيلكِ حيث لا يُظهر حقيقة أنكِ أيدول.
"سو يونج" : لم أتوقع أن يُخبرني الناس بأنني أبليت حسناً على الإطلاق لأنني واجهت الكثير مِن القيود أثناء التصوير.

المجلة : الطريقة التي كانت تتحدث بها "جونج مين يونج" كانت محبوبة حقاً.
"سو يونج" : هذا يدعو للراحة. فالطريقة التي كان عليّ أن أنظر بها و كذلك شخصية "مين يونج" لم تكُن جميلة، لذا إعتقدت أنه مِن الغريب أن أظهر بمظهر محبوب، فعندما أرى المُمثلات الجيدات في الأدوار الكوميدية الرومانسية مثل "جونج هيو جين" سنباي فإنها لا تُحاول أن تبدو جميلة. لذلك حاولت أن أقوم بالأمر هكذا ولا أهتم بمظهري.

المجلة : أعتقد أنه مِن الصعب على أيدول ألا تبدو جميلة.
"سو يونج" : حصلت العام الماضي على دور مريضة مُصابة بورم بالمخ في أول دراما لي (The Third Hospital). في البداية كنت مُحبطة قليلاً عندما إضطررت أن أرتدي ملابس المرضى و بدون مكياج. لكن عندما إجتمعت مع المرضى الحقيقيين الذين يُحاربون هذا المرض، شعرت بأن تفكيري هذا مُثير للشفقة، فقررت أن أبدو طبيعية في التمثيل.
ولازلت أُفاجئ عندما أُشاهد التلفاز لأنني بدوت قبيحة جداً [تضحك].


المجلة : نعلم أنكِ كُنتِ تستعدين بأن تُصبحي ممثلة مُنذ قترة طويلة.
"سو يونج" : كان التمثيل هو ما أُريد فعله مِن البداية. فعندما كان مُستقبلي مُبهماً أيام التدريب، حاولت المُشاركة في كثير مِن تجارب الأداء في طريقي للمحاولة بأن أُصبح مُمثلة، لكن عندما إبتعدت عن ذلك الطريق خلال أنشطتي الرسمية كمُغنية و عضوة في فرقة Girl's Generation كنت أنتظر فرصتي و تحقيق حلمي بالتمثيل و بالفعل وصلتني الكثير مِن النصوص و حاولت أن أبذل جهدي.

المجلة : يعتقد البعض أنكِ حصلتي على الدور بسهولة لأنكِ عضوة في Girl's Generation.
"سو يونج" : هذا صحيح. أعتقد أن وجهة النظر السلبية هذه عن الأيدول شيئاً عليّ تحمّله. فهذا صحيح أنني أحصُل على فرص أكثر لأنني عضوة في Girl's Generation لكنني لا أشعر بالسوء أو الضغط بسبب ذلك، فأنا أحاول أن أٌقدّم الأفضل و أبذل جهدي بسعادة و راحة بال. ربما تُفكر العضوات الأخريات هكذا أيضاً.


المجلة : لقد سمعت أنكِ تُفضّلين البقاء في المنزل.
"سو يونج" : أنا لا أحب الخروج كثيراً و خاصة بالليل، فأمي تكره الحياة بدون نظام و تقول لي دائما [ لا يهُمني مقدار المال والشهرة التي تحصلي عليها بالخارج، أنتي فقط إبنتي بالمنزل ].
فتعقّدت الأمور كثيراً في بداية ترسيمي، لكنني أفهم ما تعنيه أُمي الآن.

المجلة : لقد قُلتِ في شاشة التلفاز بأن والدكِ يُعاني مِن إضطراب في الرؤية.
"سو يونج" : يبدو أن تركيز الإعلام إنصب على ( مرض والد "سو يونج" ) لذا شعرت بخيبة أمل، فلم يكُن عمّا قلته وقتها بأنني تعلّمت مِن أبي كثيراً عندما أراه يدرس عن مرضه بنفسه و يقوم بإلقاء المحاضرات و يُساعد المرضى الآخرين.


المجلة : كيف ترين مُستقبلكِ ليس كفتاة وإنما كإمرأة؟
"سو يونج" :  كإمرأة، فسأحلم بالتأكيد بعائلة سعيدة. عائلة كـ Girl's Generation  مكونة مِن 8 أفراد.
أن أرى عضوات فرقتي متزوجات ولديهن أطفال هذا بحد ذاته معجزة.

المجلةألا تعتقدين أن عمر 24 سنة هي اللحظة الأجمل بالحياة؟
"سو يونج" : عندما كنت بالعشرين مِن عمري قال الناس أن تلك أجمل لحظات حياتي. ثم قالوا أن عمر الثلاثين هو البداية للمرأة [ تضحك ].
فبمرور الوقت أعتقد أنني أشعر بالحزن لذلك قررت أن أستمتع بجميع لحظات حياتي، و كان قراراً جيداً.


ملحوظة : كلمة "أيدول" تعني محبوب الجماهير و هو مصطلح يُطلق على أعضاء الفرق الغنائية الشباب و كذلك بعض المغنيين المنفردين و الذين تم ترسيمهم مِن قبل شركات الترفيه المختلفة.

تــرجمة : غــادة سـمـيــر


إضغط هنا لرؤية التعليقات

4 comments