الخميس، 5 سبتمبر 2013

"كيم وو بين" يقول: "لي مين هو" لديه الوجه الوسيم لكنني أملك الجسد الأفضل



"كيم وو بين" كان ضيف في حلقة من البرنامج الإذاعي "Shindong’s Shim Shim Tapa" الذي عُرضَ اليوم الثالث من الشهر الحالي، و هناك، تحدّث الممثل عن الدراما المُنتظرة (الورثة).
و قد ذكر هناك "لي مين هو" الممثل الرئيسي ، حيث مدحه خلال حديثه عنه بقوله: ' "لي مين هو" هو أكثر الشباب وسامة بين الممثلين في الدراما . إنّه بالفعل (فتى فوق الزهور)'.

المُقدّم "شيندونغ" من (سوبر جونيور) سأله، 'هل خطر ببالك من قبل بأنّكَ تبدو أفضل من "لي مين هو"؟' 
أجابه "كيم وو بين" : 'أنا أتفاجأ كل صباح عندما أنظر إلى المرآة. لا يمكنني أن أصدق بأنّني أصبحتُ مُمثلاً بهذا الوجه'. 
و أضاف أيضاً : إذا كان عليّ صياغة الأمر هكذا،' "لي مين هو" يملك الوجه الوسيم و أنا أملكُ الجسم الأفضل'


لسوء الحظ، سأله هذا السؤال بينما كان يضع كاشف الكذب و أظهرت النتائج بأنه كان يكذب، أضاف بعض الضحكات بعدها. 
و في الأخير تمّ إجباره على الإعتراف :' أظن بأنّني أعتقد بأنني أكثر وسامة من "لي مين هو" '
تــرجمة : هــاجر



إضغط هنا لرؤية التعليقات

21 comments