الأحد، 1 سبتمبر 2013

هل سينجح "لي جونغ سوك" في أخد اللقب من "سوزي" كأفضل عارض إعلانات؟


الجميع يعلم بأنّ "سوزي" من فرقة (ميس آي) هي الوجه الأكثر شهرة في كوريا حالياً، في كِلا المجالين سواء الغناء أو التمثيل. هالتها اللطيفة و المثيرة جعلتها أفضل العارضات للإعلانات التلفزيونية وِفقاً لتصويت الزبناء خلال الشهرين الماضيين. مع ذلك، خلفها تماماً يوجد الفتى الوسيم "لي جونغ سوك"، الذي تزايدت شعبيته منذ دوره كقارئ أفكار في الدراما الناجحة (أسمع صوتك).

حالياً هو في المرتبة الثانية، انتقل 176 درجة حيث كان في المركز الـ 178 في فبراير من هذا العام.و بهذا حاز ملك الإعلانات السابق و المجنّد في الجيش الحالي "سونغ جونغ كي" للمركز الثالث، و لكن بعد احتلاله المراكز العشر الأولى لعشر أشهر متتالية مكانته داخل العشرون الأوائل كأيقونة آمن.

مع أنّ السباق صعب بين العديد من المشاهير الكوريين في عالم الترفيه إلاّ أنّ "سوزي" تمكّنت من الحفاظ على عرشها في الإعلانات التلفزيونية لشهرين متتاليين، و هذا بفضل تمثيلها في دراما (كتاب العائلة غو) و البرنامج الحواري (مخيم الشفاء)الذي ساهم في رفع نسبة شعبيتها.

المعجبين علّقوا : ("سوزي" هي الأولى) . ( ليست مفاجأة كون "سوزي" هي الأولى، كلّما فتحت التلفاز أراها هناك) . (الحب الأول الوطني، إلى الأبد) و هذا يبرّر كون "سوزي" هي الأولى، فعدد معجبيها لا يُستهان به

تــرجمة : هــاجر


إضغط هنا لرؤية التعليقات

6 comments