الخميس، 26 سبتمبر 2013

جلسة تصوير النجمة "سولي" لمجلة الموضة "Ceci"


قامت النجمة "سولي" مؤخرا بجلسة تصوير لمجلة الموضة "Ceci"، و كذا بمقابلة حصرية ستظهر في عدد سبتمبر للمجلة مرفوقة بالصور. كانت "سولي" شبيهة بأميرة حديثة مع وجهها الحلو وسلوكها الرزين و أناقتها المعتادة . 


ظهرت الأخيرة في طلات جميلة مختلفة تناسب أي حدث قد ترغب أي أميرة حضوره ، ثوب للحفلات الراقصة، آخر لغداء عمل، وكذا طلة للمناسبات الشخصية وأيضا ثوب البولكا مع طوق اللؤلؤ لشاي بعد الظهر . 
قالت "سولي" أن كونها عارضة يسبب لها الضغط و أضافت: "الحفاظ على وجه مبتسم دائما صعب. ففي بعض الأحيان عندما أشرد في التفكير أو إذا كان هناك لحظة لم أكن أبتسم فيها فإن الناس يسيئون فهمي ويظنوا أنني غير سعيدة أو أنّ لدي بعض الأفكارالسلبية. 
عندما سمعت تلك الأنواع من الأشياء، عرفت أن مهنتي تتطلب أن أهتم بتعابيري أكثر لكي لا يسيئ أحد فهمي بسبب كثرة شردي في التفكير". 



كما شكرت مدير أعمالها الذي يساندها طوال الوقت مهما كانت الوضعية ،أضافت أنها تكون جد خجولة فيما يتعلق به فمثلا عندما يوصلها الى منزلها بعد يوم طويل و مرهق و تريد أن تشكره بأفضل الطرق كدعوته لوجبة أو لكأس قهوة ينتهي بها الأمر ببعتها رسالة شكر له، لهذا تتمنى انجمتنا المحبوبة أن تتخلص من كثرة خجلها.



تـــرجمة : مــريم

إضغط هنا لرؤية التعليقات

5 comments