الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

جلسة تصوير "لي جونغ سوك" لمجلة "فوغ كوريا"


تحوّل "لي جونغ سوك" مؤخرا إلى صبيّ خريف مظلم وغامض لمجلة "فوغ كوريا" .

يوم 24 سبتمبر، تمت جلسة التصوير ، و كان"لي جونغ سوك" مرتدياً ملابس رياضية ، مجموعة متنوعة من القطع العصرية لموسم الخريف مثل القمصان المنقوشة، والسترات الجلدية والأوشحة السميكة حيث كان على طبيعته دون تصنع.
جسم "لي جونج سوك" المثالي يجعل الازياء تبدو مذهلة أكثر مما هي عليه.

خلال المقابلة التي تلت جلسة التصوير قال"لي جونغ سوك" (في هذه الأيام، أنا أشتري حقائب لأمي. لقد وعدت نفسي أني في كل مرة أجني المال سأشتري لها حقيبة، لكون أمه محبة للحقائب)، ما يثبت أنه إبن عظيم.

كما اعترف "لي جونغ سوك" أنه يعتقد بأنه لا يزال غير مكتمل و ينقصه الكثير ليكون ممثلا محترفا و مُـعـتَـرفاً به عالميا، لهذا فهو يأخد عمله على محمل الجدّ ليُـتِمه على أحسن وجه.





تـــرجمة : مــريم
إضغط هنا لرؤية التعليقات

1 comments: