الجمعة، 27 سبتمبر 2013

من ينتصر "يون أيون هي" و "جونغ يونغ هوا" أم "بارك شين هاي" و "كيم وو بين"؟


صدفة؟ رُبما..توقيت مُمتاز؟ نعم....فلتبدء المعركة.

تصدّر أمس "كيم وو بين" الأخبار مرتان، مرة بإلقاء نظرة محبوبة مع حبيبتهُ في الحقيقة "يوو جي آهن" ، و ثانياً أثناء تصويرهُ دراما “The Heirs” مع "بارك شين هاي". المشهد هذا تم تصويرهُ في متجر في سيئول. حيثُ يتم تقاسم البيرة و القهوة و الرامين و المُثلجات بين الأصدقاء وعلى ما يبدو أنهُ سيكون هُناك مُثلث حب في الدراما.

اليوم، تم إطلاق بعض الصور لدراما "يون أيون هي" و "جونغ يونغ هوا" لدراماتهم المُقبلة “Future Choice” التي تُوضح الصور التي تُظهر الإثنان في موعد غرامي "على ضوء القمر" أمام متجر في سيئول. في هذا المشهد تظهر شخصية "يون أيون هي" "مي رآي" تتحدث مع شخصية "جونغ يونغ هوا" "بارك سي جو" عن حياتها المريرة.


من المُمتع أن نرى أن "جونغ يونغ هوا" الذي كان من المُفترض أن يقوم بدور "كيم وو بين" في دراما “The Heirs” تقف درامتهُ جنباً إلى جنب مع “The Heirs” و أيضاً لها نفس الصور من مشهد يُعتبر مُتشابه.

في دراما“Future Choice” يلعب "كيم وو بين" دور وريث لمُنتجع سياحي و يتسّم بمُعدل ذكاء يصل لــ 150 الأمر الذي يوجد في كل الدرامات الكورية. في دراما “Future Choice” يلعب "جونغ يونغ هوا" دور رجل ذو كاريزما و لكنهُ على عكس "كيم وو بين" فهو يقوم بدور طيب. كيف ستجري الدرامتان و ماذا سيحدث في قصص الحب؟؟ هذا ما سنعرفهُ في الشهور المُقبلة. من الواضح أنها ستكون شهور مشغولة بالنسبة لمُحبيّ الدراما الكورية..

شاركونا برأيكم 

أي زوجين أفضل "كيم وو بين" و "بارك شين هاي" أم "يوون أيون هي" و "جونغ يونغ هوا"؟؟

و أي دراما تنتظروا أكثر “Future Choice” أم “The Heirs” ؟؟

ترجمة: ميروو

إضغط هنا لرؤية التعليقات

26 comments